الجمهور يشيد بانسجام الجريني والبدوي بآخر إصداراتهما رفقة شاروخان

استطاع الثنائي المغربي الذي يجمع كل من جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني، أن يحققا نجاحا كبيرا تخطى حدود الوطن، وانتشر لحدود مختلف الدول العربية، وصولا للفنان الهندي الشهير شاروخان، الذي تعاونا معه، وقدما لجمهورهما أعمال فنية لاقت النجاح الكبير.

ويواصل الثنائي، الاشتغال مع بعضهما على طرح وإصدار العديد من الانتاجات الفنية المختلفة، وأبرزها تلك التي تجمعهما بالممثل الهندي شاروخان، علما أنهما قد طرحا حوالي ثلاثة أغاني مشتركة مع الأخير، بمزيج من الكلمات العربية والهندية.

وغير الإصدارات المباشرة، استطاع النجمان الحصول على فرصة غناء شارة آخر أعمال الفنان الهندي بنسخة عربية، نالت إعجاب فئة عريضة من الجمهور المغربي، واستطاعت بلوغ أرقام قياسية على منصة “يوتيوب”.

وفي هذا السياق، قدم الثنائي مفاجأة غير متوقعة لجمهورهما، بمشاركة النجم شاروخان، بإحدى أكبر مسارح دبي، أديا فيها آخر إصداراتهما الفنية، وهما يرقصان مع النجم الهندي، وسط تفاعل قوي من الجماهير العربية والهندية التي حجت لمشاهدة عرضهم المباشر.

وبدوره، تفاعل الجمهور المغربي مع فيديو النجمان، معربين عن سعادتهم بالتعامل مع شاروخان، وقدرتهما على إنتاج أعمال ذات جودة وصيت عالمي مع أكبر النجوم، مشيدين في نفس السياق بنجاحهما معا، وبلوغهما مع مرور السنوات لمستويات عالية من التفاهم والانسجام.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *