“الاحتراف في التشخيص” عنوان الممثلة مريم الزعيمي في الأعمال الرمضانية لهذا العام

بلادنا 24-صفاء بورزيق

بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل “المكتوب” على شاشة القناة الثانية، نوّه عدد كبير  من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الممثلة المغربية مريم الزعيمي، التي تشخص دور كنة عائلة المعطاوي التي تعيش حياة الرفاهية، وتسعى للحفاظ على إرثها في مجال تموين الحفلات، فتقرر  بعد ذلك الزواج من أخ زوجها المتوفي.

واستطاعت الممثلة الزعيمي، أن تجسد دور شخصية “الباتول”، وهي شخصية تعبر عن مشاعرها فقط بتعابير وجهها وعينيها دون الحاجة الملحة إلى حوار لكي يتفاعل معها المشاهد، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يصفقون لأدائها المتميز والمحترف، حسب تعليقاتهم.

ونشر الكاتب والناقد السينمائي، عبد الكريم واكريم صورة للفنانة مريم الزعيمي، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، وعلق عليها: “مريم الزعيمي تتألق مع بداية شهر رمضان في أدائها بمسلسل “المكتوب”

وأضاف:” تشخيص مقتصد وداخلي ،مُعبَّر عنه بتعابير الوجه والعينين المتحكم فيهما كما المشخصين الكبار،”تعشق العين أن تتبع مشخصة مثلها في أدائها المبهر”.

وللإشارة فإن مسلسل “المكتوب”، تصدر “الترند” المغربي على موقع “يوتيوب”، كما أكدت القناة الثانية، أن 7 ملايين و559ألف شخص شاهدوا المسلسل الرمضاني عبر شاشاتها خلال اليوم الأول ، ليصبح من بين الأعمال الرمضانية الناجحة لحد اليوم، إذ لقي إعجابا من قبل المشاهد المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *