مبعوث البوليساريو لموريتانيا يلتقي الأحزاب السياسية وصديق “البيجيدي”

استهدفت جبهة البوليساريو، على هامش الزيارة التي يقوم بها مبعوثها لانواكشوط، وعقب لقائه بالرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، المشهد السياسي الموريتاني، في سياق الترويج لتصورها من نزاع الصحراء.

واستقبلت عدد من الأحزاب السياسية الموريتانية، مبعوث جبهة البوليساريو، محمد سالم ولد السالك، حيث بحث الجانبان آخر مستجدات نزاع الصحراء، وتطوراته على المستوى السياسي، من خلال الجهود المبذولة من طرف الأمم المتحدة، في سبيل استئناف العملية السياسية التي ترفض الجبهة الانخراط فيها، فضلا عن الموقف الموريتاني الرسمي، واستعدادها للعب دور إيجابي فيه، وكذا “الحرب الوهمية” التي تروج لها البوليساريو.

وأجرى محمد سالم ولد السالك، محادثات ثنائية مع رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل”، حمادي ولد سيدي المختار، والذي يحتفظ بعلاقات ثابتة رفقة حزب العدالة والتنمية، آخر تجلياتها، حضور ممثلين عن “البيجيدي” مؤتمر انتخابه قبل نحو ثلاثة أشهر.

والتقى مبعوث جبهة البوليساريو أيضا، كلا من بيرام ولد اعبيدي، الناشط الحقوقي، ورئيس منظمة “إيرا”، ومحمد ولد احمد سالم، رئيس حزب الإصلاح، ثم رئيس حزب اتحاد قوى التقدم، محمد ولد مولود، فضلا عن أحمد ولد داداه، رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *