“ارتقوا يرحمكم الله”.. إيمان أغوتان تعلق على عرض “طاليس”

تفاعلت الإعلامية، إيمان أغوتان، مع النقاش الدائر حول عرض طاليس الكوميدي، الذي لقي انتقادات لاذعة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوه بـ”المهين” للمرأة، وهناك من طالب السلطات الأمنية بالتدخل ومعاقبته.

وأبدت إيمان رأيها حول الموضوع، عبر تدوينة نشرتها عبر خاصية “الستوري” بمنصة “إنستغرام”، مفادها: “تفاعلا مع النقاش القائم حول سكيتش طاليس، فإنها وللأسف ليست المرة الأولى التي يراهن فيها فنان كوميدي على الإساءة للمرأة لإضحاك الجمهور في مناسبات رسمية، وقد حضرت إحداها قبل سنوات وصدمت من قهقهات رئيس الحكومة على ما تلفظ به كوميدي دون أن أسمي الإثنين في مناسبة تكريمية لعطاءات المرأة؟؟”.

مسترسلة: “بحضور الإعلاميات والإعلاميين وفي لحظة تكريم صناع مجد وطن سبق وكرم عاهل البلاد أمهاتهم إلى جانبهم يأتي من يفسد علينا بهاء هذه اللحظة ويذكرنا أن الطريق مازال أمامنا طويلا باتجاه مجتمع الإنصاف والمساواة”، مرفوقة بهاشتاغ “ارتقوا يرحمكم الله”.

ويشار إلى أن  الفنانة سناء عكرود عبرت عن إستيائها أيضا، وعلقت بطريقة غير مباشرة على الضجة التي أثارها العرض الكوميدي، الذي قدمه الفنان “طاليس”، خلال حفل نظم من طرف الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، احتفاء بإنجازات المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

جدير بالذكر، أن الحفل تميز بحضور مجموعة من الشخصيات الرياضية والفنية، أبرزها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ووزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، إلى جانب الناخب الوطني وليد الركراكي، وعدد من لاعبي الفريق الوطني.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *