رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

فاطمة الزهراء بناصر تتقمص شخصية تاريخية

تقاسمت الممثلة فاطمة الزهراء بناصر، مع متابعيها، فيديو لها بالأبيض والأسود، وهي تتحدث بلسان شخصية تاريخية تدعى “ديهيا”، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفوق بتعليق جاء فيه، “ديهيا، الكاهنة”، دون ذكر تفاصيل أخرى.

وأرفقته بناصر بحوار ورسالة ضمنية مفادها: “العرب كايسميوني الكاهنة يعني الساحرة، كايعرفوني بلي كانتحدث معاكم ونتوما كاتسمعوا لكلامي، كايندهشوا ملي كايشوفوا امرأة هي لي كاتسير، حيث هوما تجار وعبيد، كايحجبوا النساء ديالهم باش يبيعوهم بأحسن ثمن، أجمل بنت بالنسبة ليهم كايعتابروها سلعة كايحرموا عليها تكلم أو يسمع ليها شي حد، وكايتصدموا فاش كايشوفو امرأة حرة، أنا في نظرهم هي الشيطان”.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بالفيديو، حيث علقت إحدى المتابعات: “ممثلة جميلة ورائعة وكاريزما، أدوارك كلهم كاتقنيهم وكايقنعوني تبارك الله عليك مكرهناش نشوفوك في أعمال جديدة”،  في حين تساءل البعض الآخر عن ماهية الفيديو، هل هو عبارة عن شخصية جديدة ستتقمصها في إحدى أعمالها المقبلة؟

جدير بالذكر، أن ديهيا ملكة أمازيغية، حكمت شمال إفريقيا قبل الفتح الإسلامي، ولدت وعاشت في الجزائر، وكانت تتصف بقوة الشخصية، الحنكة، الفطنة والدهاء.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *