إيهاب أمير يغني جينيريك مسلسل “ألحان الماضي”

استطاع الفنان إيهاب أمير، أن يجمع بين التمثيل والغناء في مسيرة موحدة ميزت حياته الفنية، وجعلته على رأس أكثر الفنانين المغاربة شهرة على مستوى الموسيقى والتجسيد.

وبالتزامن مع حياته المهنية كمغني، تخرج من أكبر البرامج العربية لاكتشاف المواهب، واستطاع أن يراكم لنفسه منذ السنوات الأولى قائمة طويلة من الانتاجات الفنية المتنوعة، دخل إيهاب عالم التمثيل وقدم لجمهوره موهبة جديدة منحته شهرته واسعة.

ايهاب أمير قدم العديد من الأدوار الرئيسية والثانوية في عالم التمثيل، رفقة ثلة من ألمع نجوم الشاشة الصغيرة الرواد منهم والشباب.

وفي نفس السياق، من المرتقب أن يعيد الفنان ظهوره في الشاشة الصغيرة، ليؤكد عن تضمينه كأحد ألمع نجوم الدارما المغربية، بمشاركته في مسلسل “ألحان الماضي”، الذي من المرتقب طرح حلقاته في الموسم الدرامي القادم مع بداية السنة المقبلة.

ومن جهة أخرى، سيخوض الفنان في مسلسل “ألحان الماضي” تجربة الغناء أيضا، بعدما تولى مهمة تقديم الجنيريك الخاص بهذا العمل.

ويضم هذا المسلسل، قائمة طويلة من ألمع النجوم المغاربة، بعضهم اعتاد الفنان على مشاركتهم التمثيل، والبعض الآخر ستكون هذه هي تجربته الأولى معهم على نفس الحوار والكاميرا، أبرزهم على سبيل المثال الفنانة ماجدولين الادريسي والفنان فهد بنشمسي والفنانة سلمى صلاح الدين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *