“وانزة” يؤدي جنيريك مسلسل “يد الحنة”

يواصل الفنان المغربي المعروف عند جمهوره بلقب “وانزة”، الذي اكتسب شهرة واسعة من خلال مشاركته في مسلسل “لمكتوب” في أحداث جزئه الثاني الذي عرض خلال أيام شهر رمضان لهذه السنة، في اكتساح الساحة الفنية وتكوين قاعدة جماهيرية واسعة.

وهكذا، فيحاول الفنان المضي قدما في حياته المهنية بتقديم العديد من الإنتاجات الفنية المتنوعة، على رأسها سلسلة من “الطراكات” والأغاني المنفردة التي بلغت على قناته الرسمية بـ”اليوتيوب” لملايين المشاهدات.

وبعد مشاركته الأولى في عالم التمثيل، يعيد الفنان هذه المرة أيضا مشاركته في تقديم جينيريك مسلسل “يد الحنة”، الذي من المرتقب أن تطرح حلقاته على الشاشة الصغيرة في الأشهر القليلة المقبلة.

وفي التفاصيل، فسيعمل “وانزة” على أداء جنريك مسلسل “يد الحنة” كأولى تجاربه في هذا السياق، الشيء الذي يمنح للفنان فرص مهمة على مستوى عالم الدارما المغربية والظهور من جديد في إحدى الأدوار البعيدة جدا عن شخصيته الواقعية.

ويذكر، أن مسلسل “يد الحنة” يضم ثة من ألمع نجوم الشاشاة الصغيرة، على رأسهم الفنان طارق البخاري الذي شوق جمهوره عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، خاصة وأن قصته تسلط الضوء كسابقة من نوعها على ممتهني رياضة الملاكمة في المغرب.

وجدير بالذكر، أن مشاركة الفنانة “وانزة” في دور “علي” بمسلسل “المكتوب” فتحت للفنان طريقا معبدة وميسرة أكثر في عالم الفن بالمغرب، خاصة وأنه قد اكتسب شهرة واسعة من خلال هذه الخطوة التي عرفت الجمهور المغربي به.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *