“لمكتوب” يحط قريبا على قناة “الشارقة” باللهجة السورية

بعد النجاح الكبير والضجة الواسعة التي أحدثها مسلسل “لمكتوب” الذي عرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان في السنتين الماضيتين، وبعد نجاح أبطاله الشباب والرواد في كسب الرهان وتجسيد أدوارهم بمهنية عالية، أتت اليوم فرصته للدبلجة والعرض على شاشة قنوات عربية أخرى.

وفي التفاصيل، فمن المرتقب أن توجه قناة “الشارقة” طلبها لشركة الإنتاج، بغية الحصول على حقوق دبلجة وعرض أحداث مسلسل “لمكتوب” بموسميه على شاشتها في الأشهر القليلة المقبلة.

وبعد نجاح مسلسل “قضية العمر” و”بنات العساس”، تواصل القنوات اختيارها للدراما المغربية وتضمينها ضمن باقة برامجها اليومية، مع الدبلجة للجهة السورية، خاصة بعد تفاعل الجمهور العربي بشكل عام مع هاته الإنتاجات التي ذاع صيتها إيجابيا.

ويذكر، أن مسلسل “لمكتوب”، قد عرض في جزئين طيلة شهر رمضان، وسط تفاعل كبير من طرف الجماهير المغربية التي أبدت اعجابها بالسيناريو والقصة الجريئة الجديدة على مستوى الطرح والموضوع.

وجدير بالذكر، أنه قد سبق للفنانة دنيا بوطازوت أن أكدت أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “عالم شهرزاد”، أنه لا يوجد جزء ثالث في قصة مسلسل “لمكتوب”، مع العلم أن نهاية الجزء الثاني كانت مفتوحة غير مكتملة القصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *