بعد نجاح “الشوافات”.. حسيني أحمد يصدر “المغربية”

يستمر الفنان أحمد حسيني في المثابرة والاستمرار على نهج المحاولة دائما بإصدار أغاني جديدة، ربما قد تحجز لنفسها مكان في صدارة “اليوتيوب” المغربي، وبحثا في نفس الوقت عن اللون الموسيقي المناسب له.

وبعد، نجاح التريو الفني الذي جمعه بكل من “موسي” و”كوزان”، تحت عنوان “الشوافات” التي بلغت ععلى قناته الرسمية ب”يوتيوب، لأزيد من 19 مليون مشاهدة، مع تداول سريع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عاد الفنان ليعلن عن جديده الفني هذه المرة منفردا في أغنية “المغربية”.

وهكذا، فقد أطلق الفنان أحمد حسيني جديده الفني “المغربية”، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، يتغنى فيها بالحب في قالب موسيقي رومانسي، حاول من خلاله الإبداع في الكلمات والتوزيع الجديد المميز، نهيك عن اهتمامه الكبير بالفيديو كليب الذي صوره بحرفية عالية.

وبدوره، يحاول الفنان التواصل مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الفيديوهات “انستغرام”، الذي تفاعل مع جديده الفني وتم تداول مقاطعها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ويتميز الفنان أحمد حسيني، حسب تقييم جمهوره الذي لم يكف يوما عن تشجيعه ومساندته في طرح أعمال جديدة ومتنوعة، بصوته القوية ومثابرته العالية حد بلوغ أعلى المراتب، كما أن للأخير قالب موسيقي مميز غالبيته يترجم لأحاسيس عاطفية مليئة بالرسائل الاجتماعية والعاطفية المبطنة في كلمات مختلف أغانيه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *