إدريس ومهدي: لا إشكال في اقتحام المؤثرين عالم التمثيل إذا كانت لديهم إضافة

يلقي العديد من الممثلين المغاربة اللوم على منتجي وصانعي الأفلام الرمضانية، بسبب تهميشهم واستبدالهم بمؤثري وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك ترويجا للأعمال الفنية.

ويعد شهر رمضان فرصة لبعض الممثلين المغاربة لكي يبرزوا مواهبهم، إلا أنهم يجدون أنفسهم “منبوذين” من طرف المنتجين.

وفي هذا الصدد، صرح الكوميديان إدريس ومهدي، خلال اختتام الدورة السادسة لمهرجان الضحك ”أجي تهضم” لـ”بلادنا24”: “صراحة أي شخص لديه حق أن يبرز فيما يجيده، من الممكن أن ينجح ومن الممكن لا، لسنا ضد الفكرة خصوصا إذا كانت لديه إضافة في المجال، نحن بحاجة لطاقات شابة، ومع أي شخص يشعر أنه لديه القدرة على شغل العديد من المهمات، فعلى سبيل المثال في الولايات المتحدة الأمريكية، نجد أن هناك من يغني ويمثل ويقوم بالفكاهة، التلفزة المغربية كنخلصوها بالضرائب ديالنا أي واحد خصو يجرب حظو تما”.

أما فيما يخص جودة المسلسلات الكوميدية والعروض المسرحية، أشار الثنائي إلى أن “المعايير تختلف والمسلسلات الكوميدية لا يمكن مقارنتها مع العروض المسرحية التي يتم تقديمها على خشبة المسرح”، كما أكد إدريس ومهدي أن “جودة الكوميديا تظهر على الخشبة”.

وفيما يخص الأعمال الرمضانية لهذه السنة، عبر الثنائي على رضاه بخصوص الإنتاجات المغربية، إذ أكدا: ”ما أعجبنا كثيرا هو وجود الدراما الجيدة، لكن لا ننسى عامل الوقت الذي أصبح صعبا جدا، لا يوجد هناك وقت للإعداد والتحضير فقط”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *