“أمينوكس”: 10 سنين وأنا فالغناء ربحت الذكريات

يستمر الفنان أمين التمري، الملقب بـ”أمينوكس”، في الترويج لجديده الفني، وتشويق جمهوره لتتبع تفاصيله، والذي من المرتقب أن يصدر في الأيام القليلة المقبلة، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسم الفنان مع جمهوره، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يظهر فيه بيتا تقليديا، يحمل في كل زواياه تفاصيل مختلفة من الأثات المغربي التقليدي، كما زينت حيطانه صور الأخير منذ بداية مساره الفني.

وأرفق “أمينوكس” هذا الفيديو، بتدوينة تحدث فيها عن مشاعره بمرور السنوات، وباختلاف عطاءاته الفنية، مؤكدة أنه “مخلص” و”صادق” في أغانيه وشخصيته التي يقدمها لمتابعيه، سواء على منصات التواصل الاجتماعي، أو حتى في فيديو كليب أغانيه.

واستهل تدوينته بالحديث عن قدرته في التطوير واكتشاف شخصيته أكثر فأكثر، حيث قال: “كنآمن أن الحياة كل مرة كتاخد منا شي حوايج و تعطينا وحدين خرين.. ميمكنش كلشي يكون زوين ومايمكنش كلشي يكون خايب، كل يوم كنعتابرو درس جديد وتحدي كبير كيخليني نكتاشف جوانب جديدة وقدرات ساكنة فيا خلاتني نكون هاذ أمين لي كتعرفو اليوم”.

وأردف التمري تدوينته بالحديث عن بداياته الفنية، قائلا: “هادي عشر سنين وأنا فالمجال ويلا كنت ربحت شي حاجة غتكون الذكريات، حيت هي أكثر حاجة كتخليني مبتاسم فاش كنتفكرها”.

وعن تفاصيل ألبومه الذي وعد جمهوره بطرحه قريبا، قال: “عنوان هاذ الألبوم مازال مختاريتو ولكن الحاجة لي نقدر نواعدكم بيها، هي أن أمينوكس لي كتعرفو هو أمينوكس لي هتسمعوا، دكشي لي كنعرف ندير هنبقا نديرو الوقت كتبدل وشي كيطلع وشي كينزل وأمينوكس هو هو”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *