ألبوم “نار” لسلمى رشيد على شاشة “التايمز سكوير” الشهيرة بنيويورك

عرضت صور للفنانة سلمى رشيد، من ألبومها الجديد “نار”، الذي أصدرته خلال اليومين الماضيين، في ساحة “التايمز سكوير” الشهيرة، بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا الصدد، عبرت الفنانة سلمى رشيد عن افتخارها بهذا الإنجاز وبالنجاح الذي أثمره الألبوم، الذي تجاوز حدود الوطن، محققا نسب مشاهدة عالية فور طرحه في كل من منصة “سبوتيفاي” و”يوتيوب”.

وتقاسمت سلمى صورة لها من الألبوم، تتوسط الشارع الأشهر في نيويورك، معلقة: “نار في تايمز سكوير نيويورك، أنا جد فخورة بالألبوم، الحمد لله”.

لتنهال مختلف رسائل التهنئة على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، معبرين عن افتخارهم بها ومشيدين بألبومها الجديد، أبرزهم الفنان الكوميدي يسار الذي علق، قائلا: “تستحقي أكثر أختي الله يسهل عليك”، إلى جانب الفنان والملحن محد الرفاعي، الذي عبر عن إعجابه بالألبوم، معبرا: “ألبوم رائع تستحقين”، إضافة إلى الفنانة “جايلان”، التي تقاسمت معها فرحتها بهذا الإنجاز، معربة “فعلتيها أختي، ماشاء الله”.

كما اعتبرت فئة كبيرة من متابعيها، أنها تستحق كل هذا النجاح، لكونها “فنانة مجتهدة وتعمل في صمت، متمنين لها العالمية”.

جدير بالذكر، أن الفنانة سلمى رشيد طرحت ألبوما مميزا ومتجددا، تعاونت فيه مع بعض الأسماء الفنية لأول مرة، من قبيل “ديزي دروس”، كما قدمت ألوانا موسيقية مختلفة، أبرزها كناوة رفقة الفنان حميد القصري.

ولقي الألبوم المكون من عشر أغاني إشادة واسعة من طرف فئة كبيرة من الجمهور، وتم تداول هذه الأخيرة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *