بعد أنباء الانفصال.. عبوك تقضي عطلتها رفقة أبنائها وتثير الجدل من جديد

أثارت طليقة اللاعب الدولي أشرف حكيمي، هبة عبوك الجدل من جديد، في أحدث ظهور لها على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت عبوك مع متابعيها صورا لها رفقة أبنائها، توثق أجواء عطلتها على شاطئ البحر، مكتفية بتعليق جاء فيه: “قطع الاتصال مع أطفالي”، معبرة عن الفترة الصعبة التي تواجهها عقب انفصالها عن زوجها السابق حكيمي.

وفي السياق ذاته، ظهرت الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية، بلباس سباحة كاشف، وتم تداول الصور بشكل واسع، لتتوصل بانتقادات لاذعة من طرف رواد منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه “جريء” و “مبالغ فيه”.

كما ذكرت هبة، أن نجلها الصغير هو الذي التقط الصور، قائلة: “صور بواسطة ابني أمين، فخورة جدا به”.

ومن خلال الصور، يتبين أن هبة عبوك تسترجع حياتها وتفاعلها على منصات التواصل الاجتماعي، بعد الضجة التي رافقت انفصالها من اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

وللإشارة، لا تعتبر هذه المرة الأولى التي تثير فيها عبوك الضجة بسبب إطلالاتها، حيث ظهرت سابقا شبه عارية على غلاف مجلة “elle”، التي أجرت معها أول لقاء، مباشرة بعد إعلان الثنائي الانفصال.

وخلال المقابلة، أكدت هبة عبوك أنها بخير، لكنها تواجه أحيانا أياما سيئة، معربة: “عليك أن تعرف كيف تتقبل الضربات وتتخذ القرارات، حتى وإن كانت أحيانا معقدة، وأن تعتاد على المواقف الجديدة، وهذا يمكن أن يزعجك قليلا”.

مضيفة: “أهم شيء بالنسبة لي هو صحة أطفالي وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا، عندما تنفصل، فإنك تعيد هيكلة حياتك، ومع وجود طفلين، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة”.

وتابعت عبوك، مسترسلة: “الشيء المهم هو أنني أشعر براحة البال لأنني حاولت وفعلت كل ما كان علي القيام به”، مشيرة أنها تزور الطبيب النفسي كل مرة في الأسبوع، منذ سنوات عديدة.

جدير بالذكر، أن هبة عبوك تعيش مرحلة صعبة في هذه الفترة، حيث تتعرض لموجة من الانتقادات والهجوم، من كل حذب وصوب، أكثر بكثير من اللاعب المغربي حكيمي، سواء من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي أو من بعض الفنانين، الذين لا يتفقون مع مواقفها ويصفونها بـ“الإنسانة المادية”، وذلك بسبب طلبها الحصول على نصف ثروته، عندما اكتشفت أنه وضع كل أمواله وثروته باسم والدته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *