أغنية الدوزي الجديدة “الحب صعيب” تجلب تفاعل الجمهور

بعدما فشلت آخر أعماله الأخيرة ولم تحقق النجاح المطلوب، يبدو أن الدوزي تمكن من إيجاد النمط الموسيقي المناسب له.

وفي هذا الصدد، أصدر الدوزي جديده الفني بعنوان “الحب صعيب”، في ساعات متأخرة من يوم الجمعة، ليحظى بإشادة واسعة من طرف الجمهور، الذي أعجب بإيقاعات الأغنية “الحماسية” التي تناسب فصل الصيف.

كما أشاد كثيرون بفكرة الفيديو كليب، الذي تميز بمشاركة صديقه المقرب، الكوميدي “إيكو”، حيث حل مكان الدوزي، مجسدا دور البطل الذي يعبر عن وقوعه في الحب لأول مرة، ومدى صعوبة هذا الشعور.

واتسم الكليب بـ”تامغربيت”، مبرزا علاقة الأم المغربية مع نجلها، إلى جانب العادات والتقاليد التي تتميز بها المملكة.

وبالرغم من التفاعل الإيجابي مع الكليب، استنكرت فئة صغيرة من الجمهور، بعض اللقطات “الغير مناسبة” أو “المخلة بالحياء” المدرجة فيه، حسب تعبيرهم، وتتعلق بمشهد رقص بطلة الكليب، وآخر يجسد التحرش، حيث علقت إحدى المتابعات: “عجباتني الأغنية بزاف ولكن للأسف الفيديو معجبنيش جاني خفيف بزاف وشي حوايج ماكانش خاصهم يكونو ولكن إيكو كان طوب هو والمرأة الكبيرة”.

كما حققت أغنيته، لحدود الساعة، ما يقارب 300 ألف مشاهدة، ومن المرجح أن تفوق آخر إصداراته الفنية، التي بلغت نسب مشاهدات “متواضعة”.

وتعد هذه المرة الأولى، التي يشارك فيها الكوميدي “إيكو” في أحد أعمال صديقه الدوزي، رغم علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعهما، مما جعل الكليب “مميزا” عن غيره.

فصداقتهما تجاوزت حدود الفن، بل أضحت “عشرة طويلة”، حيث يظهران معا في مختلف المناسبات، كما يساندان بعضهما البعض في كل خطوة سواء متعلقة بالحياة الشخصية أو المهنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *