بعد إثارته قلق متابعيه.. فيصل عزيزي يوضح الهدف وراء تجربته

“لا أشارك الأخبار السيئة بشكل عام ولكن هذه المرة قررت التحدث علانية لرفع الوعي”، بهذه العبارات، قرر الفنان فيصل عزيزي مشاركة جمهوره أحد تجاربه السيئة والصعبة التي واجهها مؤخرا، وهي اقتحام منزله، خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يشعر بالخوف وعدم الأمان، إضافة إلى أنه يضع ثقته في السلطات الأمنية، للقبض على الفاعل.

فبعدما أثار عزيزي الجدل، يوم أمس السبت، بتدوينات، عبر فيها عن كونه مستهدف من شخص مجهول، الذي اقتحم منزله، وسرق شقته قبل ذلك، تفاعل معها جمهوره وأصدقاؤه الفنانين بشكل واسع، يعبرون عن دعمهم الكامل له ويتمنون من السلطات الأمنية أن تأخذ الأمور بجدية، معتبرين أن “الموقف صعب ومخيف”، وفي المقابل قال آخرون إنه يحاول إثارة الجدل من جديد.

وفي هذا الصدد، حرص فيصل على الرد والتفاعل مع هذه التعليقات، موجها الشكر لمتابعيه، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، قائلا: “شكرا لكم جميعا على الدعم، والكلمات الطيبة، أنا بأمان وبصحة جيدة ولدي ثقة كاملة في شرطة وطننا للتحقيق والعثور على الفرد، بالنسبة لأولئك الذين يقولون إنني أبحث عن لجوء، فأنتم مخطئين تماما، إذا كنت سأفعل ذلك كنت سأفعل قبل سنوات من الآن، مع كل الصعوبات التي كان علي أن أواجهها بمفردي”.

ليختتم حديثه، مسترسلا: “لذا من فضلكم لا تطلقوا الأحكام، الكارما حقيقية، لن تشعروا بحر الموقف إلا إذا حصل لكم أمر مشابه، لا أشارك الأخبار السيئة بشكل عام ولكن هذه المرة قررت التحدث علانية لرفع الوعي، كونوا آمنين جميعكم، ماحدث لي يحدث لكثير من الناس، مشاهير أم لا”.

جدير بالذكر أن الفنان فيصل عزيزي غاب عن الساحة الفنية، خلال الآونة الأخيرة، خاصة في مجال التمثيل، بل اكتفى بإحياء بعض الحفلات بعدد من مدن المملكة، آخرها بمدينة الرباط.

كما خاض عزيزي تجربة جديدة مؤخرا، حيث اتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتعرف على ثقافة هذا البلد أكثر، ممثلا بلده المغرب وبدعوة من وزارة خارجية الولايات المتحدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *