فيصل عزيزي يمر بوعكة صحية قبل يومين من حفل له بالبيضاء

تقاسم الفنان فيصل عزيزي، مع متابعيه، صورا له من داخل المستشفى، تبين تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، دون الكشف عن تفاصيل أخرى حول وضعه الصحي، وذلك عبر خاصية “ستوري” على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ووجه عزيزي الشكر إلى الطاقم الطبي المشرف على حالته، كما عبر عن حبه الكبير لجمهوره، بعد توصله بالعديد من الرسائل، عبر تدوينة، قال فيها: “شكرا لكم جزيلا على رسائلكم، أحيانا الأشياء السيئة تحدث لتظهر لك كم أنت محظوظ، أنا فعلا ممتن لحبكم غير المشروط، لن أعتبره أمرا مفروغا منه أو أتاجر به مقابل أي شيء”، مضيفا: “سوف أتعافى، وسأكون جاهزا من أجل يوم الجمعة، مع طاقتكم السحرية، أحبكم جميعا”.

ويشار إلى أن الجمهور على موعد مع حفل غنائي، سيحييه الفنان فيصل عزيزي، بعد غد الجمعة، بمعهد الفنون الأمريكية بالدار البيضاء. وشوق جمهوره له خلال الأيام الماضية، عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، معلقا: “ناس كازا ها حنا جينا، أنا متشوق لرؤيتكم جميعا”.

ويبدو أن الفنان الشاب، اشتاق إلى ملاقاة الجمهور والتفاعل معه بشكل مباشر، حيث أحيا سهرة غنائية قبل أيام، بالعاصمة الرباط، عرفت حضورا حج من مختلف المدن.

وتقاسم فيصل عزيزي، مع جمهوره، على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، صورا ظهر فيها وهو يحتفي مع جمهوره في أجواء حماسية، بأغانيه، مرتديا الجلباب المغربي التقليدي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *