أسماء لمنور تدخل القفص الذهبي

أكد الممثل المغربي، محمد الشوبي، عقد قران الفنانة والمطربة، أسماء المنور، على البرلماني، هشام أيت منا، صباح اليوم الأربعاء، بمدينة المحمدية.

ونشر محمد الشوبي تدوينة له عبر حسابه الشخصي بمنصة “فايسبوك”، قائلا: ” بالرفاه والسعادة لفنانتنا الجميلو الطروبة الرجاوية، أسماء لمنور، عقد قرانها على البرلماني آيت منا”.

وفي مقابل ذلك، لم تؤكد أسماء لمنور الخبر أو تنفيه، التزمت الصمت، كما أنها لم تشارك أي صور أو فيديوهات توثق من خلالها مراسيم زواجها، إذ أنها احتفظت بنشر الخبر خاصة وأنها قليلة الظهور على منصات التواصل الاجتماعي.

وتم التواصل مع هشام آيت منا، مرات عديدة، من أجل التحدث عن الموضوع، إلا أنه لا يرد.

وتجدر الإشارة إلى أن النجمة المغربية، أسماء لمنور، سبق لها أن تزوجت بالملحن التونسي، عصام الشرايطي، ورزقا بطفل أطلق عليه اسم “آدم”، ليحدث بعد ذلك طلاق سنة 2019.

وسبق أن أكدت لمنور في تصريحات إعلامية سابقة، أن بعد طلاقها لن تفكر في الزواج مرة أخرى، معتبرة أن هذه المؤسسة “غير مناسبة لها”، على حد قولها.

وأشارت المطربة المغربية ، إلى أن  ابنها آدم مصاب بمرض التوحد، وتحديدا متلازمة “أسبرجل”، لكنه يتمتع بذكاء عالي،  مؤكدة أنها ربته لوحدها بعد انفصالها عن طليقها.

وبخصوص مرحلة طفولتها، أوضحت  المتحدثة ذاتها أن طفولتها انتهت في السن العاشرة، بعدما تحملت مسؤولية أسرتها، قائلة: “أنا أشعر بالمسؤولية تجاه أسرتي منذ صغر سني”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *