أسامة رمزي عن حسن الفد: الأستاذ والمدرسة

ساهم الفنان حسن الفد في نجاح مجموعة من الفنانين الشباب، الذين خطوا خطواتهم الأولى في مجال التمثيل والكوميديا برفقته، حيث اكتشف مواهبهم الدفينة وقدم لهم الفرصة الأولى للظهور وإبراز قدراتهم الفنية.

وفي هذا الصدد، نذكر الفنان أسامة رمزي الذي تجمعه علاقة خاصة مع الكبير حسن الفد، الذي يعبر عنها في كل مناسبة، إذ خاض أولى تجاربه التمثيلية تحت إشرافه، وذلك خلال الجزء الثاني من سلسلة “كبور ولحبيب”، ليتألق بعد ذلك ويشارك في مختلف الأعمال.

وبهذا، حقق أسامة رمزي أكبر حلم كان يراوده، وهو لقاؤه بحسن الفد سنة 2014، حسب ماذكر سابقا، ليتمكن اليوم من المشاركة في عرضه الجديد “من هو كبور”، الذي جال مختلف المدن المغربية ابتداء من 13 يوليوز إلى غاية أول أمس الاثنين 23 يوليوز بمدينة الرباط، التي تعتبر محطته الأخيرة بالمغرب.

وطيلة الأيام الماضية، حرص رمزي على توثيق أجواء العرض، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، الذي شهد حضورا كثيفا، حيث امتلأت قاعة السينما عن آخرها بالجمهور المتلهف والمحب لشخصية “كبور”، باعتبارها من أنجح الشخصيات التي تميز بها الفنان حسن الفد في مساره الفني.

فبعد نجاح العرض، اختار أسامة رمزي تقديم شهادة حق في الفنان حسن الفد والتعبير له عن مدى امتنانه واعتزازه بالاشتغال معه، وذلك عبر تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، مفادها: “الأستاذ والمدرسة لي تعلمت منو بزاف وأي عمل معاه كيكون بمثابة دروس في الفن وعمرو بخل علينا بالنصائح ولا التجربة ديالو كيبغي كلشي معاه يبان في أحسن صورة، بزاف ديال الحب أباحسن”.

ليختتم حديثه، قائلا: “ليا كل الشرف أنني نكون من المحظوظين لي خدمو معك ومازال الخير إنشاء الله”، مشوقا جمهوره لأعمال أخرى ستجمعهما.

وعبر خاصية التعليقات، تفاعل متابعوه مع المنشور، معبرين عن تشوقهم لعملهما الجديد، وعن حبهم واحترامهم الكبير لواحد من رواد الكوميديا بالمغرب الفنان حسن الفد، وفق تعبيرهم، حيث علق أحد المتابعين: “السيد حسن الفد لا غبار عليه، اسم على مسمى وأكيد لمس فيك الموهبة لي تخليك واحد من المفضلين عندو وعندنا حتا حنا، الله يوفقكم”.

جدير بالذكر أن عرض “من هو كبور”، حط الرحال، في مختلف مدن المملكة، بداية من الدار البيضاء، مرورا إلى مدينة فاس يوم 15 يوليوز، وصولا إلى مدينة مراكش يوم 21 يوليوز، ليختتم جولته في العاصمة الرباط يوم 23 يوليوز.

وتميز العرض الكوميدي، بمشاركة مختلف الأسماء الفنية، من قبيل الفنانة مونية لمكيمل، التي شاركت البطولة رفقة الفد في موسمين، مجسدة دور “فتيحة”، التي حلت مكان “الشعيبية”، الشخصية الرئيسية في سلسلة “الكوبل”، إلى جانب كل من الفنان أسامة رمزي وهيثم مفتاح.

كما يعد العرض بمثابة عمل فكاهي على شكل حوار صحفي، يجيب من خلاله كبور على أسئلة الإعلامي مبارك أبوعلي، متحدثا بعفوية عن طفولته وأحلامه وعلاقته بمحيطه، ليحكي عن مرحلة ما قبل سلسلة “الكوبل”، وكيف تزوج من “الشعيبية”، التي تألقت في تشخيصها الفنانة دنيا بوطازوت، وأين التقى بـ”الحبيب”، إلى جانب تطرقه لمختلف المواضيع من منظور شخصية “كبور”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *