أبطال مسلسل “عايشة” يشاركون الجمهور كواليس التصوير

بمرور الأيام والحلقات التي تبث على قناة “الأولى”، من مسلسل “عايشة” الذي يعيش منذ بداية عرض حلقاته الأولى في شهر رمضان، حالة من النجاح العالية، خطفت القصة والتجسيد الواقعي الجميل قلب المشاهد المغربي، وغدت فئة عريضة من الجمهور تترقب موعد عرض الحلقات بشوق كبير.

وفي هذا السياق، يعمد أبطال المسلسل على مشاركة متابعيهم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور والفيديوهات التي يوثقون من خلالها كواليس التصوير وأجواء العمل التي جمعت في مشاهدها قائمة طويلة من نجوم الشاشة المغربية، الرواد منهم والشباب.

آخر الفيديوهات التي تداولها نجوم الشاشة الصغيرة، كانت من حساب الفنانة ماريا للواز، على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، التي تقاسمت مع جمهورها مقطع فيديو حصري، وثقت من خلاله الفنانة لحظات التدريب التي جمعت كل من سحر الصديقي، والفنان لعربي أجبار، والكوميدي صويلاح، والفنانة ماريا للواز.

وعلقت الفنانة على هذا الفيديو بتدوينة كتبت فيها: “من كواليس تصوير حلقة اليوم”، خاصة وأن فئة عريضة من الجماهير المغربية تنتظر بشوق كبير أحداث حلقة هذا المساء، التي من المرتقب أن تبث المزيد من الأحداث الحاسمة في قصة مسلسل “عايشة”.

وجدير بالذكر، أن حلقات مسلسل “عايشة”، مستمرة في حصد ملايين المشاهدات والتربع على عرش التراند المغربي، مع الاستمرار في الانتشار الواسع والنجاح الكبير، ليكون المميز في هذا الإنتاج الدرامي هو القصة والحبكة القوية، التي سلطت الضوء على العديد من المواضيع الاجتماعية التي تزينت بتجسيد واقعي مليء بالحرفية والموهبة العالية من طرف جميع الفنانين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *