هيرفي رونار: المنتخب المغربي ليس هنا بالصدفة

توقع مدرب المنتخب الفرنسي النسوي، هيرفي رونار،مباراة رفيعة المستوىبين منتخب بلاده ولبؤات الأطلس، خلال دور الـ16 لكأس العالم للسيدات.

وأوضح المدرب الفرنسي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، اليوم الاثنين، أنهعندما تتأهل إلى دور الـ16، لديك الكثير من الصفات، إن المنتخب المغربي ليس هنا بالصدفة“.

كما شدد رونار، على أنها ستكون مباراةمن العيار الثقيل، وعلى مستوى عالي، مثل تلك التي كانت ضد البرازيل، مسلطًا الضوء في الوقت نفسه على قدرة لبؤات الأطلسفي إبراز أنفسهن بسرعة كبيرة، كما لو كان هذا المنتخب من البرازيل، مع لاعبات فنيات للغاية يدخلن في الأعماق بسرعة “.

وأشار المتحدث: “نحن نعلم ما يمكن توقعه، الأمر متروك لنا للرد بنفس الطريقة التي رددنا بها ضد البرازيل“.

هذا، وأشاد مدرب أسود الأطلس السابق، أيضا، بإنجازات المغرب الأخيرة في عالم كرة القدم، مشيرًا إلى أنه عندما تنظر، ليس هناك العديد من المنتخبات التي وصلت إلى الدور نصف النهائي على مستوى الرجال في كأس العالم، ثم إلى دور الـ16، هناك هولندا وفرنسا ثم المغرب، لذلك يمكننا أن نقول اليوم أن المغرب هي واحدة من أفضل الدول في كرة القدم العالمية“.

كما أورد المتحدث في هذا الصدد، أنهلم ينته الأمر هنا، لأن هناك منشآت رائعة، ولاعبين ذوي جودة عالية، وهم يعرفون كيفية العمل بشكل احترافي للغاية، ولا ننسى أي معيار يمثل جزءًا من كرة القدم عالية المستوى، لذا إليكم الأمر، إنها نتيجة لعمل ملحوظ على مدى السنوات العشر الماضية“.

وفي سياق متصل، وبعد فوزهن على كولومبيا بهدف دون مقابل، التي احتلت المركز الثاني في مجموعتهن ، ستواجه لبؤات الأطلس منتخب الذيكة، يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة 12 ظهرًا (بالتوقيت المغربي)، على ملعب هندمارش في أستراليا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *