“هوليود صمايل” تجربة سينمائية جديدة لسكينة درابيل

تعيش الفنانة سكينة درابيل، على وقع انتعاشة فنية غير مسبوقة خلال شهر رمضان الجاري، الذي تشارك فيه هذه السنة بقائمة طويلة من الأعمال الفنية المتنوعة.

وأعلنت الفنانة لمتابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تحضيرها لعمل سينمائي جديد، سيعرض قريبا بمختلف دور العرض المغربية.

وهكذا، فقد شوقت الفنانة جمهورها لقصة الفيلم، بعدما شاركت معهم صورة من كواليس تصوير إحدى مشاهد العمل، رفقة العديد من مشاهير الشاشة المغربية، وهم يمسكون بعض الآلات الموسيقية ويرتدون القفطان المغربي، في أجواء بهيجة ومغربية أصيلة.

وأرفقت الفنانة هذه الصورة بتدوينة، كشفت فيها عن اسم الفيلم السينمائي، دون عرض تفاصيل أخرى، قائلة: “من تصوير الفيلم السينمائي الجديد “هوليود صمايل” رفقة العديد من الوجوه الفنية المتميزة”.

وفور نشر الفنانة لهذه التدوينة، انهالت عليها التعاليق من جمهورها، الذي أعرب عن رغبته في التعرف ومشاهدة قصة هذا الفيلم كاملة وفي أقرب وقت.

ومن المرجح أن تدور أحداث هذا العمل السينمائي الجديد، على “التشياخت”، وهذا الموروث الفني الذي يحمل في طياته العديد من الرموز والدلالات الفنية والمجتمعية، وذلك من خلال نظرة عصرية تجوب غمار هذه القضية، وتسلط الضوء بصورة أعمق على كواليس حياتهن.

جدير بالذكر، أن الفنانة سكينة درابيل، قد قدمت لجمهورها منذ بداية شهر رمضان، العديد من الأعمال الفنية التي تفاعل معها الجمهور المغربي بشكل إيجابي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *