هند بن جبارة في ضيافة الخشبة بمسرحية “أمشاج”

تخوض الفنانة، هند بن جبارة، غمار الخشبة، بعرض مسرحي تحت عنوان “أمشاج”، الذي يجمعها بثلة من الشباب المولوع بالمسرح والتجسيد الحي.

وعمدت الفنانة، على مشاركة جمهورها مختلف تفاصيل هذا العرض المسرحي، الذي ستجوب به عددا من المدن المغربية، حيث تتقاسم معهم عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بكواليس التحضير للعرض رفقة طاقم العمل والممثلين.

وقد حطت مسرحية “أمشاج”، مساء أمس الجمعة، بالعاصمة العلمية، فاس، مسقط رأس الفنانة هند بنجبارة، بأعداد مهمة من المتفرجين الذين تفاعلوا مع قصة المسرحية بشكل إيجابي وأثنوا على تجربة الفنانة داخل المسرح.

وبدورها، توجهت هند بن جبارة، بالشكر لجمهورها عبر مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة، وهي توثق أجواء الاحتفال بنجاح العرض الأول للمسرحية، وعلقت عليه بتدوينة كتبت فيها: “اليوم لعبنا مسرحية “أمشاج” فمدينة فاس، بغيت نشكر كل الناس لي حضرو لينا وبغيت نقول لناس مكناس غدا غنكونو عندكم إن شاء الله”.

وفي تفاصيل “أمشاج”، التي تعني في اللغة العربية، كل شيئين مختلطين، أما المسرحية فقد خلطت في صورتها الواحدة ثلاثة شخصيات، لكل واحدة منهما قصة وشخصية وأفكار ومسار حياة مختلف، يوحدهما اللون الأود والحبل، الذي يجوب أعضاء الجسد في التجسيد ولكل واحد حرية استخدامه واعتناق المنفعة والعرض منه.

فبين اللهو واللعب بالحبل الذي اختاره البقية للانتحار وفك الوصال بين الذات والحياة، تمكنت هند بن جبارة أن توصل رسالتها القيمة للحاضرين باعتة حبال الايجابية وحب الحياة والتشبت بالأمل وحب الحياة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *