هند بنجبارة تشارك متابعيها أجواء الاحتفالات بعيد ميلادها الـ31

في أجواء مرحة وطريفة، تقاسمت الفنانة المغربية، هند بنجبارة، مع متابعيها فيديو يوثق الاحتفال بعيد ميلادها الـ31 رفقة أصدقائها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقته بتدوينة مفادها: “عام على عام كانتفاجأ بالحب الكبير لي كانلقاه من صحابي لي فمقام خوتي، ومن الناس لي كايعزوني وكايدعموني، كنتأكد أن مازال الصدق والوفاء والمحبة الصافية والكلمة والأمانة وناس خير في هاد الدنيا، عام على عام كانتأكد بلي حنا يد وحدة ومهما وقع غانكملو فأحلامنا وغانوصلو للقمة بجهد الله، شكرا  حيث شريتو ليا الحلوة واخا شرفت على عيد ميلادات، شكرا لكل المحبين والمتابعين وكل العائلة ديال إنستغرام الرائعة كانحبكم”.

وانهالت مختلف رسائل التهنئة والمعايدات على المنشور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها دوام الصحة والتألق والنجاح، ومعبرين عن حبهم لها.

ويشار إلى أن هند احتفلت سابقا بعيد ميلادها، ووعدت متابعيها ومحبيها بنشرها فيديو خاص بمفاجأة أصدقائها قائلة: “وا لي كايسحابليهم مادرتش عيد ميلاد راه نهار 3 في الشهر احتافلو بيا شي ناس بالشمع والحلوة، غانحط ليكم الفيديو تشوفو المزيد من التفاصيل، كونو ليا غير على خاطركم”.

يذكر أن هند بنجبارة بصدد تصوير الجزء الثاني من مسلسل المكتوب، بعد نجاح موسمه الأول، الذي عرض خلال شهر رمضان من العام الماضي، وحقق نسب مشاهدة عالية، برفقة مختلف الوجوه الفنية المشاركة في الجزء الأول، أبرزها دنيا بوطازوت، سلوى زهران، مريم الزعيمي، أيوب أبو نصر وغيرهم، كما سينظم كل من الممثل ربيع القاطي والممثلة هند السعديدي للموسم الجديد.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *