هند بنجبارة: حاولت إيصال صرخة بعض الفئات في “لمكتوب”

عبرت الفنانة هند بنجبارة، عن تأثرها الكبير، أثناء تجسيدها لأحد مشاهد مسلسل “لمكتوب”، المتعلق باكتشافه أنها طفلة متبناة، وأمها “الشيخة حليمة”، ليست أمها البيولوجية، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج “رمضان معانا”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان أغوتان.

ولقي المشهد بين شخصية هند وأمها “حليمة”، تفاعلا كبيرا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء الثنائي، بعد الكشف عن الحقيقة الكاملة.

وفي هذا الصدد، وصفت هند المشهد بـ”الأصعب”، معربة: “كانت لقطة قوية ومن بين المشاهد التي تأثرت بها كثيرا أثناء التصوير، لأنني أعرف تلك المعاناة جيدا، رأيت حالات حقيقية لفتيات اكتشفن أنهن متبنات، فعندما أكملت دراستي خارج المنزل وخضت تجربة المدرسة الداخلية والعسكرية، تعرفت على العديد من الحالات الإنسانية، فحاولت بكل ما أوتيت من قوة، إيصال صوت هؤلاء الفتيات اللواتي عشت معهن تلك الصدمة، لذلك أعرف تمام المعرفة نوع الشعور والإحساس”.

مسترسلة: “تفاجأت عندما رأيت المشهد في التلفزيون، كيف كان قويا بتلك الطريقة، الحمد لله استطعنا إيصال رسالة ما، رفقة الفنانة دنيا بوطازوت التي أوجه لها رسالة كبيرة، كانت بمثابة سند حقيقي”.

وشوقت هند جمهورها خلال البرنامج، للحلقة النهائية، قائلة: “بالنسبة للأشخاص الذين يسألونني عن النهاية، سأخبركم أنها ستكون سعيدة بالنسبة لبعض الشخصيات وحزينة بالنسبة للبعض الآخر، ستتميز بالتوازن”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “لمكتوب”، بات من أشهر الأعمال المغربية، محققا نسب مشاهدة مهمة، كما تخطت شهرته حدود الوطن، من إخراج علاء أكعبون، وسيناريو فاتن اليوسفي.

وازداد عنصر التشويق والمفاجآت في الموسم الثاني من المسلسل، الذي يرافق الجمهور المغربي خلال شهر رمضان هذه السنة، حيث تضمن أحداثا قوية ومفاجآت غير متوقعة، إلى جانب التغيير والتطور الكبير الذي عرفته معظم الشخصيات الرئيسية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *