“بطلة المكتوب”.. هند بنجبارة ترد على تصريحات الداعية ياسين العمري

بلادنا 24 -صفاء بورزيق

ردت الفنانة المغربية هند بن جبارة، بطلة المسلسل الدرامي “لمكتوب”، على تصريحات الداعية ياسين العمري، الذي وجّه مجموعة من الانتقادات للمسلسل ودور ” الشيخة”، وأيضا للإعلام العمومي الذي يبث مثل هذه المسلسلات، واصفا إياهم ب ” كلاب الإعلام”.

وقالت هند بنجبارة في أحد التصريحات الإعلامية، أنها لا تملك دراية بالموضوع، ولايمكنها التدخل في الأمور الدينية.

وأضافت بنجبارة: “حكم الدين منقدرش نعطي رأي فيه، والنقاشات بحال هادي كتكون بناءة وكنحيي الناس حنا محتاجين الاخذ والرد باش زيدو نطورو من الدراما المغربية”.

ومن جانبه، سبق وأن رد زوج الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، على الموضوع، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام”، قال فيها: ” بالنسبة لي مثل هؤلاء الشيوخ الذين يركضون وراء الترند للصعود على أكتاف المشاهير لا أعيرهم أي اهتمام”.

وأتمم حديثه بالقول:” هذا الشيخ ترك المشاكل العويصة التي يتخبط بها المغاربة مثل الغلاء والبطالة والكازوال، ولم يستهويه سوى الحديث عن دور مسلسل حقق ملايين من المشاهدات ليصنع لنفسه بعض الشهرة على حساب صناع العمل، المغاربة اسيدي الشيخ ليسوا بحاجة لفقهاء الترند”.

وتجدر الاشارة إلى أن جدل مسلسل “المكتوب” تصدر الترند، وأصبح حديث منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب محاضرة الداعية ياسين العمري، لتحقق بعد ذلك الحلقة الاولى من المسلسل ملايين المشاهدات، كما أن بعض المغاربة أطلقوا، هاشتاغ ياسين العمري يمثلني، دفاعا عن ماقاله هذا الأخير.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *