هند السداسي تعلق على إجلاء ضحايا الزلزال من المناطق المتضررة

تستمر الأنشطة والفعاليات التي يقودها العديد من المشاهير، في محاولة التخفيف عن الأضرار الناجمة عن الزلزال بمنطقة الحوز ومناطق أخرى، تألم سكانها بفعل الفاجعة.

وفي هذا السياق، لا يزال الجسم الفني بمساعدة مختلف الفاعلين المدنيين مجندين حد بلوغ آخر منطقة متضررة من الزلزال، وذلك في سبيل إيصال المساعدات الغذائية، وجميع المستلزمات الأخرى التي من شأنها التخفيف من حدة الخسائر.

ومع استمرار توصيل المساعدات، رأى العديد من النشطاء، أن خطوة الإجلاء ستكون الحل الأنسب للعديد من الأسر التي حرمت من بيوتها، خاصة مع اقتراب دخول فصل الخريف.

وبرر العديد من أصحاب هذا الحل، أنه من المناسب للضحايا الزلزال المكوث في أماكن قريبة من المرافق العمومية الضرورية كالمدارس والمستشفيات، خاصة وأن أغلب الطرق وعرة، ويصعب على الكثيرين البلوغ إليها.

وهكذا، فقد عبر الكثير من الفنانين عن دعمهم لهذا المقترح، أبرزهم هند السداسي، التي دونت على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلة: “الإجلاء هو الحل، أليس الحل الأنسب لهذه الأزمة هو إجلاء السكان من هذه الأماكن نظرا لصعوبة الوصول إليهم وتزويدهم بالمساعدات؟”.

وأردفت قائلة: “ليس هناك سبب لبقائهم في تلك الجبال مع اقتراب فصل الشتاء، ونظرا لغلاء تكاليف التنقل، من الأفضل تركيب الخيام في المدن القريبة واستغلال المرافق الداخلية والملاعب الكبيرة وغيرها من أجل إيوائهم حتى إيجاد حل آخر”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *