هل كانت مقصودة؟.. رجاء بلمير تسرب مقطع من الأغنية الجديدة لشقيقها

أثارت الفنانة رجاء بلمير، غضب شقيقها عمر، بعدما عمدت على مشاركة متابعيها مقطعا صغيرا من أغنيته التي من المرتقب أن يطرحها في الأيام القليلة القادمة.

وقد نشرت الفنانة لمتابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت فيه عبر خاصية “القصص القصيرة”، وهي تستمع في سيارتها رفقة رضى الوهابي، لأغنية شقيقها الجديدة.

وفور مشاهدة عمر لهذه القصة، أبان مباشرة عن غضبه الشديد مما قامت به شقيقته، معتبرا ذلك تسريبا قد يفسد له شوق جمهوره، وانتظارهم لطرح الأغنية كاملة على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتداولت عدد من الصفحات لهذا المقطع المسرب، الذي شوق جمهوره أكثر لسماعها كاملة في أقرب وقت، مفترضين أن تكون الأغنية واحدة من أشهر انتاجات صيف هذه السنة.

ومن جهة أخرى، رأى بعض النشطاء، أن ما قام به رضى الوهابي ورجاء بلمير، يعتبر “فعلا مقصودا”، يهدف إلى الترويج بطريقة غير مباشرة لجديد عمر بلمير، خاصة وأن الأخير لم يصدر أغنية منفردة منذ أشهر.

وجدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنان عمر بلمير المنفردة، كانت قبل ثلاث سنوات بعنوان “مد بيا”، التي بلغت على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، لأزيد من عشرة ملايين مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *