هل تتخلى طاهرة عن الغناء كليا وتتجه للتمثيل؟

سطع نجم الفنانة الشابة طاهرة، منذ سنوات مضت، بالعديد من الانتاجات الفنية المتنوعة، التي لاقت عبرها شهرة واسعة تخطت حدود الوطن.

وكانت بداية طاهرة في مسيرتها الفنية بتقديم إبداعات غنائية متنوعة، استطاعت أن تحصد من خلالها على ملايين المشاهدات على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”،

وفي السنوات الأخيرة، تكرر ظهور الفنانة على شاشة التلفاز بأدوار مختلفة، حيث ولجت عالم التمثيل، وأبدعت فيه بتقديم شخصيات متنوعة، رفقة قائمة طويلة من ألمع نجوم الساحة الفنية.

وكانت المفاجأة الأولى لمحبي طاهرة، بظهورها في شخصية الطبيبة بمسلسل “سلمات أبو البنات”، حيث أبدعت في تجسيد معاناة العديد من الأمهات المغربيات اللواتي يعانين من رحيل الزوج، وتحملهن لمسؤولية الأطفال بكل تفاصيلها.

وأثنى الجمهور على جرأة الفنانة، وموهبتها الكبيرة في التمثيل، بتوالي الأعمال التي تشارك فيها، وتطل من خلالها عبر الشاشة الصغيرة، متحدية المواهب الشابة والرواد في تقديم أفضل المشاهد، وتجسيد أفضل الأدوار.

وهذه السنة، ستعيد الفنانة الظهور من جديد في المسلسل التلفزيوني “المختفي”، بشخصية جديدة مغايرة تماما عن كل ما سبق، رفقة ثلة من ألمع النجوم الشباب والرواد، فمن المرتقب أن تعرض حلقات العمل في الموسم الدرامي المقبل على شاشة القناة الثانية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *