“كازا ستريت” تفتح الباب في وجه أكرم سهيل

ضم مسلسل “كازا ستريت” إلى فريق عمله وأبطاله، العديد من المواهب الصغيرة، التي استطاعت أن تبهر المشاهدين، وتقنع المخرجين بقدرتها العالية على التمثيل وتجسيد أدوار مختلفة.

وتألق في هذا المسلسل، العديد من الأطفال، بعضهم بدأ في شق مسيرته الفنية بثبات، وأتيحت له الفرصة بعدها لتقديم أعمال فنية جديدة، ودخول عالم الشاشة الصغيرة.

وبعد عمر أصيل، جاء اليوم دور الفنان أكرم سهيل، الذي سيطل على جمهوره من شاشة التلفاز، بعد إعلان انضمامه لفريق عمل مسلسل “رحمة” لمخرجه علي مجبود.

وفي التفاصيل، فمن المرتقب أن يجسد سهيل دور “طه”، الشاب الحالم والمحب لكرة القدم، يقتدي في موهبته هذه بـ”الأسود”، ودائما ما يتابع أخبار اللاعبين المغاربة الدورييل، من قبيل أشرف حكيمي، وسفيان بوفال، كما سيقدم في الكثير من المشاهد، أسمى معاني الإنسانية، بصداقته القوية مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتدور أحداث قصة مسلسل “رحمة”، حول أم مغربية تتحمل مسؤولية إعالة أبنائها الصغار، بعدما قرر الأب الرحيل دون إشعار، تاركا عائلته دون معيل أو قوت تربي به أطفالها الصغار، كما ويبرز المسلسل، حجم معاناة الأمهات مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويضم المسلسل قائمة طويلة من الفنانين المغاربة، أبرزهم منى فتو، وفرح الفاسي، وعبدالله ديدان، رفقة كل من كريمة غيث، وريم فكري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *