هل انفصلت أميمة باعزية عن زوجها؟

بعد دخولها للقفص الذهبي للمرة الثانية، خلال الفترة الماضية، أقدمت الفنانة الشعبية أميمة باعزية على خطوة مفاجئة، حيث حذفت كل صورها رفقة زوجها، المدعو “مراد المرجان”.

وبدوره، نشر زوجها تدوينة مثيرة للجدل على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مفادها: ” فجأة استيقظت من كابوس الحمد لله، شايلاه أ رضاة الوالدين”.

لتتداول مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، هذه التدوينة، وتفاعل معها النشطاء بشكل واسع، إذ رجحت فئة كبيرة أن الثنائي انفصلا، بالرغم من قصة الحب التي جمعتهما، لينضما إلى القائمة الطويلة للفنانين الذين انفصلوا مؤخرا، في حين اعتبر آخرون أنهما يبحثان عن “البوز” وإثارة الاهتمام.

وفي المقابل، اكتفت الفنانة باعزية بالصمت ولم تتفاعل مع التدوينة، حيث تمر بمرحلة نفسية صعبة عقب وفاة زوج أختها، الذي يحتل مكانة خاصة بحياتها وبمثابة والدها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشعبية أميمة باعزية تزوجت للمرة الثانية، بعد طلاقها من زوجها الأول الذي توفي قبل حوالي سنة، حيث أحيت مؤخرا حفل زفافها بمدينة مراكش، معلنة بذلك دخولها القفص الذهبي بشكل رسمي.

وحرصت أميمة على توثيق أجواء العرس عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، بحضور عائلتها وأصدقائها، أبرزهم خبير التجميل جواد قنانة المشرف على إطلالتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *