هل افترقا من جديد؟ حسام حبيب وشيرين يثيران الجدل

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بخبر إختفاء الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن الأنظار، وعدم حضورها في أي نشاط فني أو تفاعل على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومع مرور الوقت، بدأت تزف الإشاعات وتنتشر الأخبار المفبركة والمزيفة بكمية غير معقولة، حيث تساءل الجمهور العربي أجمع عن حال الفنانة وأخبارها، خاصة بعدما ألغت شيرين متابعة زوجها عبر “انستغرام”، وحذف هو الآخر كل الصور التي جمعته بها، حسب ما أفادته عدة صفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

وفي هذا الصدد، تفاعل زوج الفنانة، حسام حبيب، مع ما يحصل وصرح إعلاميا، ليؤكد أن كل الأنباء التي تروج على مواقع التواصل غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة، حيث قال: “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”.

وأردف الفنان تبريراته، قائلا: “شيرين عبد الوهاب لم تُتابعني عبر حسابي على “انستغرام” من الأساس، كما أنني لم أنشر أي صور تجمعني بها، منذ أن قررنا العودة لبعضنا البعض في مستهل شهر نوفمبر الماضي”.

وأنهى الفنان المصري، حسام حبيب، تصريحه بتوجه رسالة للجمهور، بمناسبة دنو شهر رمضان، وطمأنة لجمهور شيرين عن حالها، قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة”.

مضيفا، إعلانه عن تحضيرهما لأغاني جديدة ستطرح قريبا، حيث قال: “أنا وشيرين عبد الوهاب نشتغل حاليا على إنتاج أغاني جديدة، وفور انتهاء أحدنا من جديده سيطرحه فورا، خاصة وأننا نطمح لطرحها في موسم احتفالات العيد”.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *