بعد تعرضها لحادثة خطيرة.. ماريا نديم تشارك متابعيها مستجدات الواقعة

بعد تعرضها لهجوم بالحجارة من طرف أشخاص مجهولين كاد أن يودي بحياتها، خلال الأيام الماضية، تقاسمت الفنانة، ماريا نديم، مستجدات الواقعة مع متابعيها وجمهورها عبر منصة “إنستغرام”.

وذكرت ماريا أنها تلقت اتصالا من الدرك الملكي، بعد مرور يوم واحد على الحادثة، معربة: “أصدقائي أريد أن أخبركم بالمستجدات، بعدما تقاسمت معكم تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها مرتين، في الطريق السيار تيط مليل، توصلت باتصال يوم أمس من طرف الدرك الملكي، عثروا على رقمي وحاولوا التواصل معي بجميع الطرق، سواء في منصة إنستغرام، أو عبر البريد الإلكتروني، أقدر هذه المجهودات فعلا لأنهم أرادوا إيجاد حل فوري لهذا المشكل”، مشيرة أن هذه الإجراءات يتم اتباعها مع كل المواطنين المغاربة وليست خاصة فقط بالمشاهير.

مسترسلة: “استقبلوني بكل حفاوة ورقي كبيرين، أشكرهم كثيرا على مساعدتهم، لأنني تمكنت من تقديم شكايتي، وعلمت أنه يجب على كل شخص تعرض لمشكل ما وهو في الطريق السيار، أن يتصل مباشرة بالرقم 1717”.

واختتمت حديثها، قائلة: “الحمد لله المشكل تحل، وعرفت معلومات لي بغيت نشاركها معاكم باش إلا وقعات شي حاجة أخرى نعرف نتصرف”، موجهة نصيحة إلى متابعيها: “إلا وقع ليكم مشكل بحال هذا كنصحكم ماتوقفوش، حيث كاينين شي أشخاص لي كايضربو بالحجر أو أشياء أخرى بغرض السرقة، ديما كملوا طريقكم ووقفوا حدا أي منطقة أمنية، شكرا على التعاطف ديالكم، كنتمنى هادشي مايتعاودش الله يحد الباس”.

جدير بالذكر أن الفنانة، ماريا نديم، تعرضت للحادثة المذكورة سابقا، يوم الثلاثاء الماضي، وهي في الطريق السيار، متنقلة بسيارتها من  بوسكورة إلى مدينة المحمدية، من أجل تصوير مشاهد من المسلسل الجديد “يبان يبان”.

وتحدثت ماريا عن تفاصيل الواقعة عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معبرة عن استيائها وتأثرها، خاصة بعد رشق سيارتها بالحجارة للمرة الثانية على التوالي.

وقالت هذه الأخيرة أنها نجت من الموت بأعجوبة، كما استنكرت تصرفات هؤلاء الأشخاص، معربة: “شي ناس حماقو، مايمكنش تفيق بكري، وتوقف باش ترمي على عباد الله الحجر، مايمكنش هادشي ماشي طبيعي”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *