مسلسل “شوك الورد” يطرح معاناة مرضى الزهايمر في قائمة مواضيع إنتاجات شهر رمضان

تهتز مواقع التواصل الإجتماعي، يوما بعد يوم، بالإعلان عن عمل فني جديد من المرتقب عرضه خلال أيام شهر رمضان المقبل، وتفاعل كبير تتلقاه هذه الأخبار والإعلانات من طرف الجمهور المغربي.

ومن جهتها، فقد شاركت القناة الثانية، متابعيها على حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يظهر أبرز وأقوى لحظات مسلسل “شوك الورد”.

ويظهر الفيديو، بعضا من كواليس التحضير لمشاهد المسلسل، بمشاركة وحضور ثلة من أجود وجوه الشاشة المغربية، حيث يبدو أن المسلسل يحمل، في قصته، مشاهدا مليئة بالإثارة والتشويق، والأحداث المتسارعة التي تدور في قالب إجتماعي ودرامي محض.

ويتضمن الفيديو أيضا، مجموعة من الصور التي تقدم للمشاهد المغربي، نبدة عن المسلسل وظروف تصويره، التي مرت في أجواء مليئة بالتفاهم والإنسجام الكامل بين الأبطال في مختلف المشاهد، ذلك أننا نرى في الفيديو عددا من اللقطات التي يتبادل فيها أبطال المسلسل أطراف الحديث والضحك والمساندة أيضا.

وتطرح قصة مسلسل “شوك الورد”، مرض الزهايمر الذي يعاني منه عدد كبير من الناس، خاصة أولئك المتقدمين في السن، حيث لا تحصر المعاناة على المريض فقط، بل يعاني المحيط الخاص به أيضا.

وجدير بالذكر، أن مسلسل “شوك الورد” فكرة الفنان، محمد فولان، يجسد قصته ثلة من الفنانين المغاربة على رأسهم مهدي فولان، رفقة والده، وكل من نادية آيت، ومحمد خيي، حيث ستعرض حلقاته مع بداية شهر رمضان، على القناة الثانية.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *