رضوان الأسمر يعلن عن غنائه “جينيريك” مسلسل “شوك الورد”

أعلن الفنان المغربي، رضوان الأسمر، عن تحضيره لأغنية جديدة ستكون ضمن جينريك المسلسل المغربي الذي سيعرض قريبا في شهر رمضان على القناة الثانية، تحت عنوان “شوك الورد”.

وتقاسم الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الفيديو الترويجي الخاص بالمسلسل، وعلق عليه بتدوينة أعلن فيها عن أدائه أغنية الجنريك الخاص به.

ودون الفنان بهذه المناسبة قائلا: ” ترقبوا نزول أغنية فيلم “شوك الورد” الذي سيبث في رمضان المقبل على القناة الثانية، وسوف تنزل الأغنية يوم 10 مارس على قناتي الرسمية في يوتيوب”.

وأردف الفنان في تدوينته، بتقديم تفاصيل العمل، الذي أنتجته القناة الثانية، وقام بإخراجه مراد الخودي، مع تجسيد ثلة من نجوم الشاشة المغربية لمختلف أدوار قصته، على رأسهم الفنان المغربي حسن فولان، ونجله مهدي فولان، والفنان طارق البخاري، وأيوب أبو ناصر.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة مع الفيديو، انهالت عليه التعاليق من جمهوره وأصدقائه الفنانين، الذين أعربوا بكلماتهم عن سعادتهم، وشوقهم لسماع الأغنية كاملة.

وجدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنان المغربي، كانت قبل شهرين، تحت عنوان “جنية”، وبلغت على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب” لحوالي 300 ألف مشاهدة.

بلادنا24 – مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *