أغنية “ما عرفتك” لأصالة تتجاوز عتبة المليون مشاهدة على “يوتيوب”

بعد مرور يوم واحد على طرحها، تجاوزت أغنية الفنانة السورية أصالة، “ماعرفتك”، عتبة المليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات الفنان المزن، توزيع نور هاشم، إنتاج شركة “روتانا”، وأشرف على التلحين فايز السعيد، كما اختارت أصالة هذه المرة العودة إلى تقديم أعمال باللهجة الخليجية.

وتعبر كلمات الأغنية عن الخذلان والعتاب، إلى جانب الإهمال الذي تتعرض له امرأة من حبيبها، قائلة: “ماعرفتك يا غرامي ماهو إنت لي عشقته، وجهك وملامحك ما هي ديك الأولية”.

ولقيت هذه الأخيرة إعجاب واستحسان الجمهور العربي، الذي تفاعل من خلال خاصية التعليقات، مشيدا بكلمات الأغنية والأداء المميز لأصالة، حيث علق أحدهم: “من جديد تثبت أصالة أنها الأولى والمتربعة على عرش الطرب العربي الأصيل”. وقال آخر: “أغنية قادرة أنها تخليك تعيد كل الذكريات التي لا تتمنى تذكرها، أصالة حالة ما تتكرر”.

وتواصل الفنانة أصالة نجاحاتها، وتعيش انتعاشا فنيا كبيرا هذه الفترة، حيث تجاوز الديو الغنائي الذي جمعها مع الفنانة المغربية، أسماء المنور، لأول مرة، 20 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة “روتانا” بمنصة “يوتيوب”.

ويأتي هذا النجاح، بعد مرور حوالي شهر فقط على طرح الأغنية، التي غزت مواقع التواصل الإجتماعي، وأضحت “التراند” بعدد من الدول العربية، وصنفت ضمن الأغاني الأكثر رواجا في العالم، مجسدة الثقافة المغربية، سواء من ناحية الإطلالات أو الكلمات.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *