هشام الوالي يبدع في وثائقي تحت اسم “حالمون.. مخرجون بلا هوية”

تتعدد مواهب الفنان هشام الوالي، فهو ابن العائلة الفنية التي بصمت اسمها في سماء الفن والموهبة، مع الرغبة القوية في تحقيق أحلامها وخوض غمار العديد من التجارب المتنوعة.

آخر إبداعات هشام الوالي، التي أعلن عنها على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تحضيره لفيلم وثائقي خالص لقناة “الجزيرة” الوثائقية، تحت عنوان “حالمون.. مخرجون بلا هوية”.

وتقاسم الفنان مع متابعيه، مقطع فيديو مقتطف من هذا الوثائقي، الذي سلط خلاله الضوء على حياة المخرجين وسيرورة عملهم في الساحة الفنية المغربية، في قالب مليء بالمشاعر والأحاسيس الصادقة، التي صاغها الفنان رفقة ثلة من المخرجين الشباب، والذين تحدثوا عن قصصهم الناجحة ومعاناتهم حد بلوغ ناصيتهم.

ويحمل الوثائقي، الذي قاد فيه هشام الوالي، غمار تجربة الإخراج، طاقة عالية من الإيجابية والرسائل العميقة التي تبث في المتفرج العربي والأجنبي شحنة من الطاقة الإيجابية، لتحقيق الأحلام مهما بدت مستحيلة ومليئة بالعراقيل والمشاكل.

وقد أرفق الفنان مقطع الفيديو هذا، بتدوينة قدم فيها بعضا من تفاصيل هذا العمل الجديد، قائلا: “برومو فيلمي الوثائقي “حالمون.. مخرجون بلا هوية” على قناة “الجزيرة” الوثائقية، سيناريو وإخراج هشام الوالي، والمنتج المنفذ فيصل القادري”.

يذكر أن هشام الوالي، سبق له أن أعرب عن مواهبه المتعددة في مجال الفن، وعن رغبته الكبيرة في خوض غمار الإخراج وتقديم إنتاجات خاصة مليئة بروح النجاح الواقعي، الذي ينقل للمشاهد الحياة الحقيقية الخالية من “الفلاتر”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *