سناء عكرود بعد انتقادها لانتاجات رمضان: متقلقوش مني.. ديرو لي بغيتيو

عادت الفنانة سناء عكرود، للواجهة، بعدما ارتدت قبعة الناقد الذي أبدى رأيه في الانتاجات الرمضانية لهذه السنة، مع رصد بعض الهفوات والأخطاء التي حالت دون نجاح بعض الأعمل المعروضة على الشاشة المغربية.

ولعل أبرز ما تطرقت له الفنانة، في سابق تدويناتها، هو احتلال بعض المؤثرين من مواقع التواصل الاجتماعي لعالم التمثيل “دون وجه حق”، حسب تصريحها، الشيء الذي وجه لها جملة من الانتقاذات اللاذعة التي اتهمت فيها بكراهيتها لجيل “انستغرام” ورواده.

وتبعا لما سبق، فقد أعادت سناء عكرود التدوين عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تبريرا لموقفها السابق، وطلبا من جمهورها عدم الغضب منها، أو شخصنة تصريحاتها السابقة، فاستهلت تدوينتها قائلة: “أربي الزوينين ماتقلقوش مني فاش كنكول بلي المهنة خصها شوية ديال الفلترة والصرامة”.

وأردفت حديثها، بالتأكيد على حبها للجميع، من ممثلات ومغنيات، ولكل شخص يحمل في داخله موهبة، قائلة: “أنا معنديش مشكل فالأشخاص، وإنما في النظام، راه لي عاشرني عارفني معقولة ونيشان وبعيدة عن الغش والقباحة، وكندير أفلامي بإيقاعي وبالكانة ديالي وكنفرح ملي كنلقى عمل ممتع وزوين نقدر نتبعو”.

وأنهت الفنانة تدوينتها، بالتأكيد على اختلال موازين الساحة الفنية باستقطابها لأشخاص خارج الميدان الفني، حيث قالت: “نكونوا حقانيين، راه الدعوة تخلطات  تهجنت حتى فقدت الملامح والمعنى والجدوى.. صافي يالله أنا غنسكت.. كاع ما بقى داني النعاس حيث قلت مع راسي نقدر نكون قلقت شي حد فيكم عن غير قصد.. يالله ديرو لي بغيتيو”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *