رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

هشام الوالي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد “آخر كلام”

يعود الفنان هشام الوالي، هذه السنة، ضمن السباق الرمضاني على شاشة التلفاز، بالعديد من الأعمال والإنتاجات الفنية التي ستعرض خلال شهر رمضان، وتكون هي الحبل النابض الذي أعاد اسمه للساحة الفنية بعد انقطاع.

وتقاسم هشام الوالي مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة تجمعه بالفنانة القديرة، نعيمة إلياس، من كواليس تصوير إحدى مشاهد فيلمه الجديد بعنوان “آخر كلام”.

وأرفق الوالي هذه الصورة بتدوينة أعلن فيها مشاركته في فيلم “آخر كلام”، رفقة نعيمة إلياس، التي دائما ما يعبر عن رغبته بالتمثيل معها، والظهور على شاشة واحدة.

وهكذا، فقد شوق هشام، جمهوره لتتبع أحداث هذا المسلسل، هذا المساء، على شاشة القناة الثانية، حيث دون قائلا: “مع الكبيرة نعيمة إلياس، من فيلم “آخر كلام”، والذي سيبث هذا المساء في الساعة العاشرة مساء على القناة الثانية”.

وفي تفاصيل الفيلم، أشار المتحدث، أن محمد عهد سودة، هو من سهر على إخراج هذا العمل، رفقة الحاج عبد السلام المفتاحي، الذي تكلف بكل ما يخص عملية الإنتاج.

وفور نشره لهذه الصورة والتدوينة، انهالت عليه التعاليق من جمهوره، الذي أكد له فرحته الكبيرة برؤيته ثانية على شاشة التلفاز في عمل جديد رفقة كبار نجوم الشاشة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *