هذه مستجدات قضية “الفاشينيستا” فاطمة المؤمن

لا يزال الجدل حليف قضية “البلوجر”، و”الفاشينيستا” الكويتية، فاطمة المؤمن، حيث تم ربط اسمها في التسبب بحادث أليم، أسفر عن وفاة شخصين، وإصابة آخر أثناء تواجدها في حالة سُكر.

وبالحديث عن مستجدات هذه الواقعة، ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام الكويتية، فقد قدمت فاطمة المؤمن طلباً لاستعجال جلسة الاستئناف المقررة في 14 يناير 2024، كما طلبت إلغاء حكم الحبس المفروض عليها، وسحب رخصة القيادة.

وتأتي هذه الخطوة، ردًا على الاتهامات التي وُجهت لمؤمن، واُتهمت فيها بالقتل الخطأ، والقيادة تحت تأثير المشروبات المخدرة، وتجاوز السرعة المحددة، وتجاوز إشارة المرور الحمراء، وقيادة مركبة غير مؤمنة، والقيادة بدون ترخيص صالح، بالإضافة إلى تسببها في إلحاق ضرر بممتلكات الآخرين والممتلكات العامة.

وهكذا، أصدرت السلطات قرارًا بحبس فاطمة المؤمن لمدة عشرة أيام على ذمة التحقيقات، تمهيدا لنقلها إلى السجن المركزي، استعدادًا لإحالتها إلى المحكمة المختصة. هذا القرار جاء بعد حكم المحكمة بالسجن لمدة ثلاث سنوات، وسحب رخصة القيادة عنها.

ووفقًا للبيان الصادر عن وزارة الداخلية الكويتية، الذي كشف عن تفاصيل الحادثة التي وقعت في تمام الساعة 3:17 صباحًا بتاريخ 24 شتنبر 2023، في تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز، ونتج عن هذا الحادث وفاة شخصين، وإصابة اثنين آخرين تم نقلهم للمستشفى وما زالوا يتلقون العلاج.

ويُشار إلى أن فاطمة المؤمن، البالغة من العمر 30 عامًا، والحاصلة على شهادة في كلية الهندسة المعمارية، اشتهرت في عالم الموضة والأزياء، حيث انطلقت مسيرتها في عالم وسائل التواصل الاجتماعي عام 2014، وحققت شهرة واسعة، بعدما بلغ عدد متابعيها على حوالي 2 مليون متابع، مما جعلها واحدة من أشهر “المؤثرت” العربيات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *