نقابة المنتجين الأمريكيين تحتفي بمسيرة النجم توم كروز

خلال إحدى أبرز فعاليات توزيع الجوائز قبل حفل الأوسكار الذي سيقام الشهر المقبل، تم الإحتفاء بمسيرة النجم الأمريكي، توم كروز، الذي قدم مسارا فنيا حافلا بالعطاء، من طرف نقابة المنتجين الأمريكيين، ومنحته هذه الأخيرة جائزة عن مختلف أعماله.

كما وجه له العديد من العاملين في القطاع، رسالة شكر، لأنه من الداعمين الأساسيين لقطاع السينما، وساهم بشكل كبير في إحيائها، حيث تحقق الأفلام التي يشارك فيها نجاحا كبيرا، نذكر منها فيلم “توب جن: مافريك” الأخير الذي عرض الصيف الماضي.

وعند استلامه الجائزة، عبر كروز عن امتنانه وافتخاره بكل ما قدمه طيلة هذه السنوات، معربا: “في حياتي كلها كنت أريد أن أصنع الأفلام، أردت أن أسافر حول العالم، كنت أرغب في المغامرة”.

مسترسلا: “عندما كنت طفلا، كنت أقوم بإنشاء شخصيات، كتبت قصصا للترفيه عن عائلتي وأصدقائي”، موجها رسالة إلى الجمهور، قائلا: “أعلم أن الأشياء لا تحدث فقط، إنه ليس مجرد حظ، عليك أن تصنع هذا الحظ، عليك أن تجعله موجودا”.

وتابع توم كروز: “سأضل أفعل ما بوسعي، ليكون لي إسهامات في هذا القطاع، ولهذا النوع من الفن الذي أحبه”.

جدير بالذكر أن توم كروز ذو الـ60 عاما، حقق نحاحا استثنائيا في تاريخ السينما الأمريكية، ما يزيد على ثلاثة عقود، وبات من النجوم الأكثر جماهيرية واستقطابا لإيرادات الشبابيك في هوليوود.

واشتهر هذا الأخير بعدة أعمال، أبرزها فيلم “مهمة مستحيلة” الذي كان بمثابة القفزة النوعية في مساره الفني، للمخرج بريان دي بالما، حيث بلغت أرباحه سبعين مليون دولار، كما صورت عام 2014 مشاهد كثيرة من جزئه الخامس في المغرب.

 

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *