تامر حسني مصمم على تصوير واستكمال مسلسل “تاج”

يبدو أن نجم الفن المصري، تامر حسني، متشبت لدرجة غير مسبوقة بتحضير وإكمال تصوير جميع أحداث مسلسله الجديد، الذي اختار له اسم “تاج”، فالعالم العربي أجمع على أتم الدراية بالعراقيل والمشاكل التي يعانيها الفيلم منذ بدأ الإعلان عن تحضيره.

وليطمئن الفنان جمهوره، شارك معهم على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورته مع مخرجة الفيلم، من كواليس تصوير بعض مشاهد الفيلم، وأرفقها بتدوينة أعلن فيها عن تشبته بالفيلم وضرورة إكماله في ظروف ترضي الجميع.

ودون تامر حسني في هذا السياق، قائلا: “مع المخرجة الجميلة، ساره وفيق، رجعنا البارحة لنستكمل تصوير فيلم “تاج”، فيلم صعب بشكل غير طبيعي”.

وأكمل الفنان المصري، تدوينته، بالتأكيد على تشبته بهذا الفيلم، بالرغم من المشاكل والصعوبات التي تتخبط به، حيث قال: “لكن إن شاء الله المصريين قدها، وسأشرح لكم قريبا في بوست تاني، حاجه مهمه أوي و ليه بقول كده”.

وهكذا، فقد شوق تامر حسني، جمهوره في مصر والعالم العربي، لتفاصيل هذا الفيلم “الصعب” كما عبر عليه، مشيدا بأن الفيلم يستحق كل هذا العناء، مضيفا أن انتظارات جمهوره وحبهم لأعماله وأفلامه تفوق جميع العراقيل التي من الممكن ان تتخبط بسيرورة انتاجه.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق من جمهوره الذي أكد على دعمه ومساندته المستمرة حتى إكمال فيلم “تاج” وطرحه بشكل نهائي، معربين بهذا عن ثقتهم ورغبتهم في مشاهدة المزيد من أعمال وانتاجات تامر حسني في سياق التمثيل.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *