نسب مشاهدة “هرمون السعادة” لتامر حسني تثير الجدل

أثار الفنان تامر حسني الجدل في صفوف رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب نسب المشاهدات التي حققتها أغنيته الجديدة.

وفي هذا الصدد، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير مقتطفات من جديده الفني، وهو عبارة عن أغنية دعائية لفيلمه الجديد “تاج” بعنوان “هرمون السعادة”، التي طرحها منذ يومين وتجاوزت على منصة يوتيوب أكثر من 9 مليون مشاهدة في ظرف وجيز، بينما بلغ عدد التعليقات 2000 تعليق فقط.

ليعبر الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن استغرابهم، معتبرين أن نسبة المشاهدة “مبالغ فيها” و”غير منطقية” مقارنة بعدد التعليقات.

وقال آخرون، إن “الفنان تامر حسني من بين الفنانين المعروفين بتزييف المشاهدات”، كما أن “هذه الأرقام لا تعد معيارا للنجاح”، في حين اعتبر البعض أن “أفلامه الأخيرة فاشلة، ولم تحقق النجاح المطلوب”.

ويشار إلى أن الفنان تامر حسني حرص على الترويج لفيلمه الجديد “تاج” طيلة الفترة الماضية على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”.

ومن المقرر عرض الفيلم في القاعات السينمائية، يوم عيد الأضحى، وهو من إخراج سارة وفيق، أما القصة والسيناريو من توقيع تامر حسني، بمشاركة ثلة من الفنانين، أبرزهم الفنانة دينا الشربيني.

جدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني تلقى انتقادات واسعة خلال الآونة الأخيرة، بعد انفصاله عن زوجته السابقة بسمة بوسيل، بسبب الخيانة الزوجية، حسب الأخبار المتداولة في الفترة الماضية.

ليتعرض تامر حسني لهجوم من طرف فئة كبيرة من الجمهور، خاصة المغربي، الذي اعتبر أنه “لم يحترم العشرة” و”يدعي المثالية”.

وفي المقابل، اكتفى تامر بالصمت ولم يرد أو ينفي الأخبار المتداولة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *