نرجس الحلاق تكشف عن معاناتها من آلام حادة في الرأس وتقلق متابعيها

تقاسمت الفنانة نرجس الحلاق مع جمهورها ومتابعيها معاناتها طيلة هذه الفترة من آلام حادة في الرأس، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وأقلقت نرجس متابعيها، بنشرها تدوينة عبر خاصية “الستوري”، مفادها: “صحابي وصحاباتي هادي تقريبا سيمانا وأنا كنعاني، معاناة ربي اللي عالم بيها بسبب ألم فضيع في الرأس بدون توقف 24 ساعة على 24، كنت خدامة وواقفة غير بالدواء، كنتألم في صمت باش نقدر نكمل الخدمة ديالي على أكمل وجه”.

وتابعت نرجس بحرقة: “دابا سالينا التصوير الحمد لله وسالات معاه قدرة التحمل ديالي للألم، ألم غير طبيعي”، وطالبت هذه الأخيرة متابعيها بمساعدتها، مضيفة: “بغيتكم تنصحوني فين نمشي عند أي متخصص، وعفاكم دعيو معايا يكون هادشي عادي”.

ومن جهة أخرى، أعلنت نرجس الحلاق عن نهاية تصوير سلسلة “ديرو النية”، التي تشارك فيها رفقة ثلة من الوجوه الفنية البارزة في الساحة الفنية، ومن المقرر عرضها خلال شهر رمضان المبارك.

وحرصت نرجس على مشاركة متابعيها صورة لها من كواليس التصوير، مرفقة بتدوينة مفادها: “نهاية تصوير سيتكوم “ديرو النية” كنتمنى نكونو أدينا المهمة بنجاح، شكرا لأحسن فريق عمل خدمت معاه وإنشاء الله يعجبكم العمل حيث أي حاجة خارجة من القلب كتمشي نيشان للقلب، تسناونا ورمضان كريم”.

جدير بالذكر، أن سلسلة “ديرو النية” من إخراج صفاء بركة، تتميز بمشاركة مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنان مهدي فلان، سلمى رشيد، يسار، ابتسام العروسي، زهور السليماني، جميلة الهوني، محمد الخياري، عبد الخالق فهيد، وغيرهم.

ويتبين أنها توثق أحداث المونديال، وتحمل اسم عبارة مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي الشهيرة، كما تميزت كواليس التصوير التي حرص الفنانون على مشاركتها مع متابعيهم بالحيوية، النشاط، الفرجة والانسجام التام بين الفنانين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *