شارة السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو” تدخل “الطوندونس” المغربي

غالبا ما تحقق أغاني “الجينيريك” الخاصة بمختلف الأعمال الرمضانية نجاحا كبيرا، فالجمهور يتعلق بها وترافقه طوال شهر رمضان، ومن بين أبرز الفنانين الذين أبدعوا في تقديم أو تلحين مختلف شارات الأعمال الرمضانية خلال السنوات الماضية، نذكر الفنان الشاب مهدي مزين.

هذا الأخير ساهم في نجاح باقة متنوعة من الأغاني، بدءا بأغنية “آه يا ليام” الخاصة بمسلسل “سلمات أبو البنات”، التي صاحبته طيلة خمس سنوات، مرورا بشارة المسلسل الرمضاني الناجح “الماضي لا يموت”، وغيرها من الأعمال.

وخلال هذه السنة، اختير مهدي مزين رفقة الفنانة هند الزيادي، من أجل أداء شارة السلسلة الفكاهية الرمضانية “خو خواتاتو”، التي احتلت الرتبة الرابعة في الطوندونس المغربي، بعد مرور يومين فقط على طرحها وبلغت نسب مشاهدة عالية.

وعبر مختلف الفنانين المشاركين في العمل، عن امتنانهم بنجاح الأغنية عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، أبرزهم، الفنانة مونية لمكيمل التي هنأت فريق العمل عبر خاصية “الستوري”، قائلة: “العد العكسي خو خواتاتو،  الرابعة في الطوندونس المغربي، مبروك لفريق العمل، الأغنية إدمان”.

كما لقيت استحسان وإعجاب الجمهور، حيث أشاد الكثيرون باللحن والكلمات المعبرة والمؤثرة، التي تذكر بقيمة الأخوة في الحياة، وتحث على ضرورة تقديرها والحفاظ عليها، إضافة إلى انسجام الثنائي هند الزيادي ومهدي مزين، اللذان يقدمان ديو غنائي لأول مرة.

جدير بالذكر، أن سلسلة “خو خواتاتو” من إخراج عبد الرفيع عبديوي، وتأليف يحيى فاندي وعدنان موحجة الذي يشارك أيضا في تجسيد دور الأخ الوحيد، رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم كل من مونية المكيمل، هند بنجبارة، بديعة الصنهاجي، والبلوغرز، مريم الزوبير، والمغنية دعاء اليحياوي، وعادل أبا تراب، وغيرهم.

وتدور أحداث السلسلة حول أسرة متكونة من سبعة أخوات وأخ وحيد بينهن، فبعد وفاة الوالدين، أضحى الإبن هو المعيل والمسؤول الأول على أمور البيت وحياة أخواته السبعة، لذلك قرر أن يترك الدراسة والتفرغ للعمل في محل والده المتوفي، الخاص ببيع مواد التجميل الخاصة بالنساء.

أما السلسلة فتتضمن عدة مواقف كوميدية ودرامية تبرز فيمة الأخ في الأسرة، كما نرى أن الأخوات، مختلفات تماما عن بعضهن البعض، لكل واحدة منهن عالمها الخاص، ولكل منهن مهنتها وهواياتها ومشاكلها الخاصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *