الغافولي يستعد لطرح عمل غنائي جديد بمناسبة شهر رمضان

مع اقتراب حلول شهر رمضان، شوق الفنان زكرياء الغافولي جمهوره لجديده الفني الخاص بهذه المناسبة المقدسة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم زكرياء مع جمهوره ومتابعيه، “البوستر” الترويجي للأغنية التي تحمل اسم “جا رمضان”، يظهر فيه وهو يرتدي لباسا تقليديا، مرفوقا بتعليق جاء فيه: “الأحباب بمناسبة شهر رمضان الكريم، كنقدم لكم اليوم على الساعة السادسة مساء، إنشاء الله عمل ذو طابع ديني بلمسة مغربية على كل المنصات الموسيقية وعلى اليوتيوب”.

ووجه هذا الأخير رسالة إلى متابعيه، مضيفا: “بهاد المناسبة كنبغي نبارك لكم الشهر الكريم بالصحة والسلامة وكل المتمنيات”.

لتنهال العديد من التعليقات على المنشور من طرف جمهوره ومحبيه، معبرين عن تشوقهم لسماع الأغنية، ومتمنين له رمضان مبارك سعيد.

جدير بالذكر، أن الفنان زكرياء الغافولي، انضم بدوره، إلى لائحة الفنانين الذين أبدعوا في أغاني “الجينيريك” التي سترافق مختلف الأعمال الرمضانية هذه السنة، حيث قدم زكرياء شارة مسلسل “غدر الزمان”، من إخراج ياسين فنان، تم إصدارها خلال الأيام الماضية على مختلف المنصات الموسيقية.

الأغنية بعنوان “علاش يا ناس”، من كلمات محمد أمير، وتولى مهمة التلحين بدر لازارو، في حين أشرف على التوزيع بدر مخلوقي، وتجسد كلماتها تغير الأحوال في هذا الزمن، وافتقاد أجواء العائلة، بساطة العيش، لمة الأحباب، وغيرها من الأشياء الجميلة التي أصبحت تختفي شيئا فشيئا.

فالمسلسل من بطولة كل من سعد موفق، منى فتو، سلوى زرهان، جميلة الهوني، مهدي فلان، أحلام الزعيمي، سلمى صلاح الدين ومنصور بدري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *