نرجس الحلاق تجري عملية جراحية على مستوى القلب

بعد خضوعها لعملية على مستوى القلب، صباح يومه الاثنين، حرصت الفنانة نرجس الحلاق، على طمأنة متابعيها بخصوص وضعها الصحي، خلال الساعات الماضية، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ومباشرة بعد العملية، ظهرت الفنانة عبر مقطع فيديو، نشرته على خاصية “ستوري”، تتحدث فيه عن حالتها الصحية، معربة: “لقد انتهيت من العملية، حيث تم فتح أحد الشرايين المسدودة، وسأكمل العلاج الآن فقط بالدواء، تؤلمني يدي فقط”.

وفي السياق ذاته، وجهت الحلاق الشكر للطاقم الطبي الذي أشرف على حالتها، إلى جانب البعض من متابعيها الذين زاروها في المستشفى بمدينة العيون، مضيفة: “في كل مرة أواجه تجربة صعبة، أجدكم بجانبي، أعتبركم عائلتي بالفعل”.

جدير بالذكر، أن الحالة الصحية لنرجس الحلاق، أثارت قلق متابعيها خلال الأيام الماضية، عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، أثناء حضورها للمهرجان الدولي للفيلم بالداخلة، رفقة ثلة من الفنانين، من بينهم، صديقتها سحر الصديقي.

ونقلت الحلاق على الفور إلى المستشفى بمدينة العيون، رفقة طليقها الفنان مهدي فولان، الذي كان حاضرا بدوره في المهرجان، لتلقي العلاجات الضرورية، نظرا لعدم تواجد بعض الآلات الطبية اللازمة في مدينة الداخلة، حيث أسفرت التحاليل الطبية عن وجود خلل في إحدى عروقها التي تكتل فيها الدم، مما سبب لها ألما على مستوى القلب والظهر.

كما طاردت الفنانة شائعات حول موتها أثناء تلقيها العلاج، لتخرج عن صمتها وتنفي الخبر، معربة: “حشومة هادشي واش ما كفاتكمش حالتي، را ماما سخفات بسبب هاد الخبر، بنتي مافاهما والو كتغوت وتبكي وأنا في العناية المركزة بعيدة على كلشي حرام تخلعو الناس اللي قراب، أنا الحمد لله باقا على قيد الحياة، قلبي في تحسن وإنشاء الله غانولي بيخير، بلا ماتحاولو طلعو المشاهدات بخبر وفاتي حشومة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *