حنان الفاضلي تعيد “نوستالجيا” الأعمال الكوميدية مع والدها الراحل

جمعت الفنانة حنان الفاضلي، علاقة وطيدة مع والدها، الراحل، الفنان والمخرج عزيز الفاضلي، منذ بداية مسيرتها الفنية، التي قدمت على مرها العديد من الأعمال، لاقت شهرة وتفاعلا واسعين.

ولم تترك هذه الأعمال الفنية أثرا طيبا في نفوس المشاهدين فقط، بل خلقت للفنانة العديد من الذكريات التي لا تزال تستحضرها لحدود اللحظة، على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، تقاسمت الفاضلي مع متابعيها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو مقتطف من إحدى الحلقات الكوميدية التي أنتجتها رفقة والدها، مرفوقة بتدوينة عبرت فيها عن فخرها بكل هذه الأعمال، واعتزازها بموهبة والدها، وكل ما قدم للشاحة الفنية المغربية، والكوميدية بشكل خاص.

ودونت حنان الفاضلي، قائلة: “حنين، نحن لا نتذكر الأيام، وإنما نتذكر اللحظات”، مردفة في تفاصيل العمل الذي شاركت جمهورها مقتطفا منه، قائلة: “هذه الحلقة من إخراج المرحوم عزيز الفاضلي، الله يرحمك الغالي”.

وتفاعل الجمهور مع هذه التدوينة، معربين عن فخرهم بكل ما قدمت الفنانة في عالم الكوميديا، رفقة والدها، من أعمال فنية، كما انهالت التعاليق من أصدقائها، الذين قدموا بعباراتهم التعازي والدعوات لوالدها الراحل عزيز الفاضلي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *