نجوم أغنية “الموندياليتو” الرسمية يعلنون عن طرحها كاملة في “يوتيوب”

أصدر المنتج العالمي، ريدوان، الأغنية الرسمية للموندياليتو في نسخته المغربية هذه السنة، بعد تشويق وانتظار طويل عاشته الجماهير المغربية والعربية.

وشارك في أداء هذه الأغنية، ثلة من الفنانين المغاربة، الذين قدموا للعالم سمفونية موسيقية في غاية الروعة، تشابكت أصواتهم فيها وزجت بعبق التراث المغربي في عمق كلماتها.

وشاركت الفنانة المغربية، ريم فكري، متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة خاصة بهذه المناسبة، وكتبت فيها: “أهلا بكم في المغرب، الأغنية الرسمية طرحت الأن على اليوتيوب، شرف ليا نمثل بلادي المغرب فهاد الأغنية مع هاد الفنانة الكبار و مع المنتج العالمي ريدوان”.

وأردفت الفنانة، تدوينتها قائلة: “كانت تجربة زوينة بزاف، وشكرا لأي واحد شارك فهاد العمل، نتلاقاو le 11/02 في ملعب مولاي عبد لله بالرباط لأداء الأغنية إنشاء لله”.

كما عمد باقي الفنانين المشاركين في أداء هذه الأغنية، في إشارة لكل من عبد الحفيظ الدوزي، حاتم عمور، أسماء المنور، أمينوكس، وديزي دروس، على نشر مقاطع مختلفة من الأغنية الرسمية على حساباتهم وإعلان طرحها كاملة على القناة الرسمية للفيفا.

ويذكر، أنه كان من المفترض أن تقدم الأغنية في يوم افتتاح فعاليات هذا العرس الكروي، لكن التزامات بعض الفنانين خارج أرض الوطن، جعلتهم يؤجلون أداء الأغنية ليوم الحادي عشر من شهر فبراير الجاري بملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *