حاتم عمور يلهب مسامع جمهور حفلات الرياض بأجود أغانيه

أحيى الفنان المغربي، حاتم عمور، مساء أمس السبت، بمدينة الرياض السعودية، أمسية فنية ضمن سلسلة ليالي حفلات الرياض، حيث قدم الفنان باقة متنوعة من أغانيه في ليلة مغربية مئة في المئة.

وشارك الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات الحصرية لأجواء الحفل، الذي حضره جمهور غفير، حج إلى الرياض من مختلف الأرجاء، للاستمتاع بطرب وأجود أغاني، حاتم عمور.

واستطاع، حاتم عمور، أن يوحد مسامع الحاضرين داخل تراث وثقافة الفن المغربي، وتوحدت معه مشاعر الفخر والمحبة للفنان الذي أنشد مع جمهوره أجود أغانيه، كأغنية أنا الأول، التي امتزج فيها صوت الفنان مع جمهوره بشكل رهيب، واهتزت أرواح النساء في الحفل، على إيقاعات أغنيته “مرا وقادة”.

الجمهور المغربي والعربي، أعرب عن ثنائه وفخره بأداء الفنان، حاتم عمور، ضمن فعاليات الليلة المغربية، ذلك أنه قدم عرضا صاخبا بشكل غير مسبوق، وزاد به من ترسيخ ثقافة الفن المغربي لخارج حدود وطنه.

وجدير بالذكر، أن الليلة المغربية، ضمن سلسلة حفلات الرياض، يشارك فيها عدد من الفنانين المغاربية، على رأسهم الفنان عبد الوهاب الدكالي، الذي قدم مساء أمس أداء رائعا، والفنانة المغربية، لطيفة رأفت، وحاتم عمور.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *