نجاة الوافي تتغنى بمشاركتها في مسلسل “حرير الصابرة”

ستطل الفنانة نجاة الوافي على الجمهور المغربي في عمل جديد بعنوان “حرير الصابرة” قريبا، مجسدة دورا مختلفا عن أعمالها السابقة، حيث شوقت جمهورها له خلال الفترة الماضية.

وفي هذا الصدد، تقاسمت الفنانة نجاة الوافي فيديو يوثق كواليس التصوير رفقة طاقم العمل، سواء ممثلين أو تقنيين، مرفق بتدوينة تعبر من خلالها عن اعتزازها بالمشاركة في هذا المسلسل عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مفادها: “حرير الصابرة، عمل فني تشرفت بالانضمام إليه ومشاركة تفاصيله مع فريق عمل أكثر من رائع، هي سلسلة تراثية سهر على نسج خيوطها المبدع منصف محمد القادري بعد بحث عميق ومفصل في ذاكرة مدينة فاس العريقة”.

مسترسلة: “هي سلسلة تاريخية تحكي قصصا مختلفة أبرزها صناعتنا التقليدية وحرفنا العريقة التي يتميز بها مغربنا الحبيب، أشرف على إخراجها الشاب المبدع يازيد القادري”.

لتتختتم الوافي تدوينتها بتوجيه الشكر إلى جنود الخفاء على مجهوداتهم، معبرة: “شكرا لفريق العمل التقني والفني على تفانيكم في العمل لي خلا البلاطو يدوز في أجواء رائعة شكرا لكم من صميم القلب”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيها، يعبرون عن إعجابهم باللمسة المغربية التقليدية التي يتميز بها المسلسل، وتشوقهم لرؤيته، حيث علقت إحدى المتابعات: “ما أحوجنا لمثل هذه الأعمال، للنهوض بالذاكرة والتراث المغربي، حيث الهوية المغربية بدات كتندثر”.

ويشار إلى أن العمل يتميز بمشاركة ثلة من الفنانين الشباب، أبرزهم الفنانة هند بنجبارة، التي كشفت سابقا لـ“بلادنا24”، عن تفاصيل أكثر حول قصة المسلسل، مشيرة إلى أن مسلسل “حرير الصابرة”، سلسلة تاريخية قصيرة تحتوي على أربع حلقات فقط، وتم تصوير مشاهدها في مدينة فاس، مجسدة بعض الأحداث التاريخية المهمة في فترة حكم المرينيين.

وتدور أحداث المسلسل حول فترة اكتشاف حرير الصابرة بمدينة فاس، كبديل للطبقة المتوسطة التي لا تستطيع شراء حرير الدودة.

جدير بالذكر  أن الممثلة نجاة الوافي، التحقت أيضا إلى طاقم عمل مسلسل “أحلام بنات”، خلال الأيام الماضية،  الذي من المقرر عرضه على قناة mbc 5″”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *